أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ بث مباشر اليوم السبت 5-2-2022 في الدوري الألماني

تقام مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ في الجولة الحادية والعشرين في بطولة الدوري الألماني، حيث يطمح فريق بايرن ميونخ حامل اللقب في السنوات الماضية إلى تعزيز موقعه في صدارة ترتيب البوندسليغا في مساء يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022، وهذه المرة حينما يستضيف نظيره العنيد فريق لايبزيغ على أرضية ملعب أليانز أرينا.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بايرن ميونخ ضد لايبزيغ، يغرد بايرن ميونخ وحيدًا في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة من 20 جولة بعد انتصاره في 16 مباراة مقابل الخسارة في 3 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، أما لايبزيغ فيحتل حاليًا المركز السادس في الترتيب برصيد 31 نقطة من 20 جولة حقق خلالها الفوز في تسع مباريات مقابل الخسارة في 7، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى.

موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ اليوم في الدوري الألماني

سوف تقام مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيغ اليوم بث مباشر على أرضية ملعب أليانز أرينا على الأراضي الألمانية في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين في بطولة الدوري الألماني، وسوف  نتعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ في الجولة الحادية والعشرين في الدوري الألماني 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ في الأوقات التالية:

  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ بث مباشر

تنقل مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ في إطار مباريات الدوري الألماني عبر شبكة قنوات SKY SPORTS الألمانية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الألماني، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ بث مباشر اليوم 5-2-2022 في الدوري الألماني، حيث تُذاع مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيغ على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة SKY SPORTS HD المشفرة على القمر الصناعي هوت بيرد.

اخر أخبار بايرن ميونخ قبل مواجهة لايبزيغ في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الألماني

بايرن ميونخ يدخل المباراة وهو لا يضع أمام عينيه سوى هدفًا وحيدًا يتمثل في مواصلة تحقيق الانتصارات كما كان حاله منذ انطلاقة الموسم الحالي، ولم يتجرع مرارة الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 6 خاضها في الفترة الماضية في الدوري الألماني، وفي المقابل فاز في بقية المباريات كلها دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، وهو ما يجعله قريبًا للغاية من حصد لقب جديد له في البوندسليغا ليواصل بذلك فرض سيطرته المطلقة على كرة القدم الألمانية والتي باتت على مشارف الوصول إلى 10 سنوات متتالية في إنجاز تاريخي غير مسبوق ولا يقدر عليه أحد سوى العملاق البافاري.

اخر أخبار لايبزيغ قبل مواجهة بايرن ميونخ في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الألماني

لايبزيغ يمر بفترة طيبة للغاية إلى حد كبير مقارنة بما كان عليه حاله في بداية الموسم، والدليل على ذلك هو فوزه في أربع مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية سواء في الدوري الألماني أو كأس ألمانيا، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، ولا يزال الموسم بالنسبة إليه مليئًا بالتحديات في ظل تقارب فارق النقاط بينه وبين الأندية المتواجدة في المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، كما ينافس أيضًا على جبهة أخرى محلية تتمثل في كأس ألمانيا إضافة إلى أخرى قارية تتمثل في الدوري الأوروبي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ السبت 5/2/2022 في الدوري الألماني

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان بث مباشر اليوم السبت 5-2-2022 في الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى