يلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز الغاني بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة دريمز الغاني – الزمالك؟ في الكونفدرالية

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز الغاني بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة دريمز الغاني – الزمالك؟ في الكونفدرالية وتقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية هو ما يهم عشاق النادي الأبيض قبل المباراة المهمة، التي ستقام مساء غد الأحد في إياب الدور نصف النهائي، على استاد بابا يارا الرياضي. يستعد الزمالك لمباراته اليوم بإشراف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، سعياً إلى تحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة إيجابية لضمان التأهل للمباراة النهائية. وقد عمل الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بشكل جيد للمباراة، وحث جوميز اللاعبين على استغلال الفرص السانحة أمامهم للتسجيل.

وتنقل مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز الغاني بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية في قطر أو من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني والقنوات الناقلة للمباراة ومعلق اللقاء

موعد المباراة بين الزمالك ودريمز الغاني في بسابقة الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية، سيكون في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الفضائية بنقل مباراة الزمالك وفريق دريمز الغاني ضمن بطولة الكونفدرالية.

قناة Bein Sports قامت بتخصيص قناتها السادسة لعرض مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية.

رئيس نادي الزمالك يتأكد من حالة شيكابالا بعد إصابته.

بث مباشر دريمز الغاني والزمالك يوتيوب ومن جانبه، اطمأن حسين لبيب رئيس نادي  الزمالك وكانت الإصابة التي تعرض لها القائد شيكابالا خلال التدريبات في مواجهة دريمز الغاني أمس، سببت قلقا للجناح الأيمن لفريق الأبيض في غانا. وتم الإعلان عن ذلك من قبل أمين الصندوق ورئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة ومستشار المجلس.

مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية حرص رئيس نادي الزمالك على التحدث مع اللاعب والتأكد من حالته بوجود الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بعد عودة الفريق إلى الفندق. أصيب محمود عبدالرازق “شيكابالا” في العضلة الأمامية أثناء التدريبات الجماعية للفريق الأبيض أمس، ولم يتمكن من إكمال التدريب.

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز الغاني بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة دريمز العاني – الزمالك؟ في الكونفدرالية وصلت بعثة نادي الزمالك إلى غانا مساء يوم الخميس، استعدادًا لمواجهة فريق دريمز في بطولة كأس الكونفدرالية. يترأس البعثة حسام المندوه أمين الصندوق، ويصاحب الفريق كل من حسين لبيب رئيس النادي، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وعبدالله جورج مستشار مجلس الإدارة.

نداي سوف نبذل قصارى جهدنا للوصول إلى المباراة النهائية.

بث مباشر لعبة الزمالك اليوم وفي سياق مشابه، أكد اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، من فريق الزمالك المصري، أن هدف اللاعبين هو الفوز والتأهل أمام فريق دريمز الغاني. وأشار نداي خلال تصريحاته لوسائل الإعلام في إطار فعاليات الاتحاد الأفريقي إلى أن مباراة الذهاب لم تكن سهلة بتاتاً، مؤكداً على أن فريقه أضاع العديد من الفرص في اللقاء الأول.
وأشار اللاعب قائلاً: “سنبذل كل جهدنا من أجل التأهل للمباراة النهائية، ونسعى للفوز لأن الجماهير تنتظر عودتنا ببطاقة التأهل إلى النهائي ولن نخيب آمالهم”.

أحمد حمدي: كل لاعبي الزمالك يتمتعون بتركيز كبير قبل مواجهة دريمز الغاني.

مباراة الزمالك ونادي دريمز الغاني بث مباشر  في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية قال لاعب الفريق أحمد حمدي إن جميع زملاءه مركزين ومركزين قبل مواجهة دريمز الغاني. أكد حمدي على ثقته في الفوز على الفريق الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية، مشددًا على تركيز الجميع قبل المباراة. وختم اللاعب قائلاً: “الفريق الحلمي جيد ومنظم ولكننا ضيعنا عدة فرص في المباراة الأولى، ونثق في تقديم أداء رائع وتجاوز المنافس في المباراة الثانية”.

توقيت مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان واتحاد العاصمة.

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز الغاني بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة دريمز الغاني – الزمالك؟ في الكونفدرالية من المخطط إقامة المباراة غدًا الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، والساعة الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر؟

تملك قناة “بي إن سبورتس” القطرية حقوق بث مباريات كأس الاتحاد الأفريقي، وسوف تعرض المباراة على قناة “بي إن سبورتس إتش دي 6″، بالإضافة إلى نقلها مباشرة على قناة الرياضية المغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى