أخبار الرياضةيلا شوت

أين يمكنني مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وبالميراس بث مباشر اليوم 06-10-2023 قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بالميراس ضد بوكا جونيورز بث مباشر مجانا في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بالميراس ضد بوكا جونيورز بث مباشر مجانا في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس أين يمكنني مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وبالميراس بث مباشر اليوم 06-10-2023 قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بالميراس ضد بوكا جونيورز في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بوكا جونيورز وبالميراس في كأس ليبرتادوريس، حيث يطمح فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني إلى مواصلة رحلته بنجاح في النسخة الحالية من هذه البطولة القارية، وذلك حينما يواجه ضيفه العملاق فريق بالميراس البرازيلي في فجر يوم الجمعة الموافق 06 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب ألبيرتو خوسيه أرماندو على الأراضي الأرجنتينية.

أين يمكنني مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وبالميراس بث مباشر اليوم 06-10-2023 قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بالميراس ضد بوكا جونيورز في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين بوكا جونيورز ضد بالميراس، بوكا جونيورز يجد نفسه حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الدوري الأرجنتيني برصيد سبع نقاط من ست جولات حقق خلالها الانتصار في مباراتين مقابل الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل سبعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول خمسة أهداف في شباكه، بينما يتواجد بالميراس في الوقت الراهن في المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري البرازيلي برصيد 44 نقطة من 24 جولة جمعها من خلال فوزه في 12 مباراة مقابل الخسارة في أربع مباريات فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في 8 مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز 38 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 18 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة بوكا جونيورز وبالميراس في كأس ليبرتادوريس

نتيجة وملخص أهداف مباراة بوكا جونيورز وبالميراس اليوم 29-9-2023 مشاهدة ملخص مباراة بالميراس ضد بوكا جونيورز في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس تقام مباراة بوكا جونيورز وبالميراس في فجر يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب ألبيرتو خوسيه أرماندو على الأراضي الأرجنتينية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والنصف صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد بالميراس ضد بوكا جونيورز في كأس ليبرتادوريس عبر الإنترنت؟

بالميراس وبوكا جونيورز يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة بالميراس وبوكا جونيورز عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بالميراس وبوكا جونيورز في كأس ليبرتادوريس

قنوات مفتوحة تنقل مباراة بالميراس وبوكا جونيورز، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة بالميراس وبوكا جونيورز عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.

أين يمكنك مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وبالميراس في كأس ليبرتادوريس

أين يمكنني مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وبالميراس؟ تنقل مباراة بوكا جونيورز وبالميراس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس ليبرتادوريس في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة بوكا جونيورز ضد بالميراس تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بوكا جونيورز وبالميراس بث مباشر اليوم 29-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة بالميراس ضد بوكا جونيورز مباشر ؟ في كأس ليبرتادوريس إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق محمد السعدي.

ما هو موعد مباراة بوكا جونيورز وبالميراس؟

ستعرض مباراة بوكا جونيورز ضد بالميراس في تاريخ 2023-09-29 الساعة 04:30 على قناة BEIN SPORTS HD 6 .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وبالميراس؟

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بوكا جونيورز وبالميراس بث مباشر اليوم 29-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة بالميراس ضد بوكا جونيورز مباشر ؟ في كأس ليبرتادوريس بإمكانكم متابعة مباراة بوكا جونيورز ضد بالميراس عبر قناة BEIN SPORTS HD 6 .

أين يمكنني مشاهدة بوكا جونيورز – بالميراس ؟

يمكنك مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وبالميراس على قناة او من خلال شراء تذكرة حضور مباراى في استاذ ستاد ألبيرتو أرماندو (بونبونيرا).

من هو معلق مباراة بوكا جونيورز ضد بالميراس؟

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بوكا جونيورز وبالميراس بث مباشر اليوم 29-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة بالميراس ضد بوكا جونيورز مباشر ؟ في كأس ليبرتادوريس سيقوم المعلق العربي سوار الذهب بنقل لنا أجواء مباراة بالميراس ضد بوكا جونيورز عبر شاشات قنوات BEIN SPORTS HD 6 الرياضية او من خلال موقعنا يلا مصر .

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بالميراس ضد بوكا جونيورز مجانا علي النايل سات

كورة لايف مشاهدة ماتش بوكا جونيورز ضد بالميراس اليوم ونستعرض لكم عبر موقعنا “يلا مصر “، تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بالميراس ضد بوكا جونيورز التي ستجمع بينهما في إطار نصف نهائي كوبا ليبرتادوريس

  • قناة ARD Das Erste HD  – التردد: 11493. – الاستقطاب: أفقي.  – معدل الترميز: 22000. والقمر: Astra 19.2°.
  • قناة ZDF  – التردد:11954. -الاستقطاب: أفقي.  -معدل الترميز: 27500. والقمر: Astra 19.2°e.
  • قناة Idman – التردد: 11169.  – الاستقطاب: أفقي.  -معدل الترميز: 20400. و القمر: AzerSpace 46°E.
  • قناة IRIB Tv3 – التردد: 11900. -الاستقطاب: عمودي. – معدل الترميز: 27500. والقمر: Badr 26°E.
  • قناة Armenia Region – التردد: 11109. – الاستقطاب: عمودي. – معدل الترميز: 3407. والقمر: Eutelsat 36°E.
  • قناة 3 Sport – التردد: 11293. – الاستقطاب: عمودي. – معدل الترميز: 27500.  والقمر: Afghansat 1.
  • قناة Iran 3 – التردد: 11555.  – الاستقطاب: عمودي.  – معدل الترميز: 30000. والقمر: Intelsat 902.
  • قناة Comedy TV -التردد: 11174. و الاستقطاب: عمودي.  – معدل الترميز: 28800. والقمر: AzerSpace 46°E.
  • قناة Italia 1 – التردد: 11371. – الاستقطاب: أفقي.  ومعدل الترميز: 29900. والقمر: Hot Bird.
  • قناة Rah-e-Farda – التردد: 11293.  – الاستقطاب: عمودي.  – معدل الترميز: 27500. والقمر: Afghansat 1.

مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وبالميراس في كأس ليبرتادوريس

مشاهدة بوكا جونيورز وبالميراس، بوكا جونيورز كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق لانوس في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الأرجنتيني، ويستعد أيضًا لخوض أربع مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق ريفر بلايت في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق بيلجرانو في المباراة الثانية، ومن ثم ضيفه فريق يونيون في المباراة الثالثة، وأخيرًا مضيفه فريق راسينغ في المباراة الرابعة، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة كأس الأرجنتين أمام نظيره فريق تاليريس كوردوبا.

تابع بوكا جونيورز وبالميراس، بالميراس من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق غريميو بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري البرازيلي، ويستعد أيضًا لخوض خمس مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق براغانتينو في المباراة الأولى، وبعد ذلك ضيفه فريق سانتوس في المباراة الثانية، وبعدها ضيفه فريق أتلتيكو مينيرو في المباراة الثالثة، ثم مضيفه فريق كوريتيبا في المباراة الرابعة، وأخيرًا ضيفه فريق ساو باولو في المباراة الخامسة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وبالميراس الجمعة 29/9/2023 في كأس ليبرتادوريس

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية العمدة سبورت اليوم 29-9-2023 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى