أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة بالميراس وبوكا جونيورز اليوم 6-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة مباراة بوكا جونيورز ضد بالميراس في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس

نتيجة وملخص أهداف مباراة بالميراس وبوكا جونيورز اليوم 6-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة مباراة بوكا جونيورز ضد بالميراس في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس وموعد مباراة بوكا جونيورز وبالميراس اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن اياب الدور نصف النهائي من منافسات كأس الليبرتادوريس لكرة القدم. القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بالميراس وبوكا جونيورز في كأس ليبرتادوريس، حيث تشهد أرضية ملعب أليانز باركي على الأراضي البرازيلية في فجر يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023 قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يصطدم فريق بالميراس البرازيلي مع ضيفه العملاق فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين.

نتيجة وملخص أهداف مباراة بالميراس وبوكا جونيورز اليوم 6-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة مباراة بوكا جونيورز ضد بالميراس في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين بالميراس ضد بوكا جونيورز، يتواجد بالميراس في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري البرازيلي برصيد 44 نقطة من 25 جولة حقق خلالها الفوز في 12 مباراة مقابل الخسارة في 5، كما سقط في فخ التعادل في 8 مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل 39 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 20 هدفًا في شباكه، أما بوكا جونيورز فيجد نفسه حاليًا في المركز الحادي عشر في ترتيب المرحلة الثانية في بطولة الدوري الأرجنتيني برصيد سبع نقاط من سبع جولات جمعها من خلال انتصاره في مباراتين مقابل الخسارة في أربع مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يحرز سبعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول نفس عدد الأهداف في شباكه.

موعد مباراة بالميراس وبوكا جونيورز في كأس ليبرتادوريس

كورة لايف بالميراس وبوكا جونيورز، تقام مباراة بالميراس وبوكا جونيورز في فجر يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب أليانز باركي على الأراضي البرازيلية ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي في النسخة الحالية من بطولة كأس ليبرتادوريس.

وقبل مباراة القمة مع بوكا جونيورز الأرجنتيني، خاض بالميراس، البرازيلي، في بطولة الدوري المحلي، لقاء مع براجانتينو، انتهى بخسارته بالميراس بنتيجة 2-1. وفي المقابل، تعرض بوكا جونيورز الأرجنتيني، في الجولة السابعة من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، أمام أمام غريمه الأزلي ريفربليت بهدفين نظيفين، على ملعب لابومبونيرا في السوبر كلاسيكو .

ما هو توقيت مباراة بالميراس وبوكا جونيورز في كأس ليبرتادوريس؟

يلا شوت مشاهدة بالميراس وبوكا جونيورز، تنطلق مباراة بالميراس وبوكا جونيورز تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والنصف صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة بالميراس وبوكا جونيورز في كأس ليبرتادوريس

أين يمكنني مشاهدة مباراة بالميراس وبوكا جونيورز؟ تنقل مباراة بالميراس وبوكا جونيورز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس ليبرتادوريس في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بالميراس وبوكا جونيورز في كأس ليبرتادوريس؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بالميراس وبوكا جونيورز بث مباشر اليوم 6-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة بوكا جونيورز ضد بالميراس بث مباشر ؟ في كأس ليبرتادوريس يلا شوت الجديد ماتش بالميراس وبوكا جونيورز، تذاع مباراة بالميراس ضد بوكا جونيورز تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثالثة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة كأس ليبرتادوريس.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بالميراس وبوكا جونيورز في كأس ليبرتادوريس

قنوات مفتوحة بالميراس وبوكا جونيورز، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة بالميراس وبوكا جونيورز عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.

مشاهدة مباراة بالميراس وبوكا جونيورز في كأس ليبرتادوريس

مشاهدة بالميراس وبوكا جونيورز، بالميراس كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق براغانتينو بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري البرازيلي.

تابع بالميراس وبوكا جونيورز، بوكا جونيورز من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق ريفر بليت بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الأرجنتيني.

ما هو موعد مباراة بالميراس وبوكا جونيورز؟

ستعرض مباراة بالميراس ضد بوكا جونيورز في تاريخ 2023-10-06 الساعة 04:30 على قناة BEIN SPORTS HD3 .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بالميراس وبوكا جونيورز؟

بإمكانكم متابعة مباراة بالميراس ضد بوكا جونيورز عبر قناة BEIN SPORTS HD3 .

أين يمكنني مشاهدة بالميراس – بوكا جونيورز؟

يمكنك مشاهدة مباراة بالميراس وبوكا جونيورز على قناة BEIN SPORTS HD3 او من خلال شراء تذكرة حضور مباراى في استاذ نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني  .

من هو معلق مباراة بالميراس وبوكا جونيورز في كأس ليبرتادوريس؟

بالميراس وبوكا جونيورز كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة بالميراس وبوكا جونيورز في بطولة كأس ليبرتادوريس، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على المباراة المعلق المغربي جواد بده بنقل لنا أجواء مباراة بوكا جونيورز ضد بالميراس عبر شاشات قنوات BEIN SPORTS HD3 .

كيف تشاهد بالميراس ضد بوكا جونيورز في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس عبر الإنترنت؟

بالميراس وبوكا جونيورز يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة بالميراس وبوكا جونيورز عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة بالميراس وبوكا جونيورز الجمعة 6/10/2023 في كأس ليبرتادوريس

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا العمدة سبورت اليوم 5-10-2023 في دوري المؤتمر الأوروبي

زر الذهاب إلى الأعلى