أخبار الرياضة

طريقة مشاهدة قرعة الكونفدرالية 2024 بث مباشر البث المباشر لقرعة كأس الاتحاد الإفريقي اليوم 6-10-2023 جدول مباريات الزمالك في الكونفدرالية يوتيوب أون لاين

طريقة مشاهدة قرعة الكونفدرالية 2024 بث مباشر البث المباشر لقرعة كأس الاتحاد الإفريقي اليوم 6-10-2023 جدول مباريات الزمالك في الكونفدرالية يوتيوب أون لاين  البث المباشر لقرعة كأس الاتحاد الإفريقي يوتيوب أون لاين اليوم 6-10-2023 طريقة مشاهدة قرعة الكونفدرالية 2024 بث مباشر القنوات الناقلة لمشاهدة قرعة كأس الاتحاد الإفريقي، حيث يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان مراسم قرعة النسخة الحالية من بطولة كأس الكونفدرالية، والتي من المقرر إقامتها في مساء يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023 في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في مدينة جوهانسبورغ على أراضي دولة جنوب أفريقيا.

البث المباشر لقرعة كأس الاتحاد الإفريقي يوتيوب أون لاين اليوم 6-10-2023 طريقة مشاهدة قرعة الكونفدرالية 2024 بث مباشر قبل قرعة كأس الاتحاد الإفريقي، النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لا تقل أهمية مطلقًا عن البطولة الأكبر والأهم أي دوري أبطال إفريقيا أو حتى البطولة حديثة العهد ذات الجوائز القيمة جدًا وهي بطولة السوبر ليغ الأفريقي، وفي النهاية تبقى بطولة كأس الكونفدرالية بمثابة المنفذ وبوابة الأمل للأندية المتوسطة والصغيرة أو حتى بعض الكبار من أجل التتويج بلقب قاري في الموسم وإسعاد الجماهير، ولا يمكن القول بأن نسخة الموسم الحالي تخلو من الأسماء الكبيرة فهناك أندية عريقة مثل الزمالك المصري الذي سبق له وأن فاز بلقب دوري الأبطال في خمس مناسبات سابقة، أما على مستوى هذه المسابقة فيملك في جعبته لقبًا وحيدًا جاء خلال الموسم 2018/2019، وفاز بذلك اللقب تحديدًا على حساب نهضة بركان المغربي والذي يتواجد بدوره في نسخة هذا الموسم وهدفه هو التتويج باللقب الذي سبق له أيضًا وأن توج به من قبل، كما يتواجد أيضًا الإفريقي التونسي أي أحد أكبر الأندية في تونس وعينه ستكون على تحقيق إنجاز تاريخي والعودة من جديد لمنصات التتويج في المعترك الإفريقي.

موعد قرعة كأس الاتحاد الإفريقي 2023/2024

كورة لايف قرعة كأس الاتحاد الإفريقي، تقام مراسم قرعة كأس الاتحاد الإفريقي في مساء يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023 في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في مدينة جوهانسبورغ على أراضي دولة جنوب أفريقيا.

ما هو توقيت قرعة كأس الاتحاد الإفريقي 2023/2024؟

يلا شوت مشاهدة قرعة كأس الاتحاد الإفريقي، تنطلق مراسم قرعة كأس الاتحاد الإفريقي تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة قرعة كأس الاتحاد الإفريقي 2023/2023

أين يمكنني مشاهدة قرعة كأس الاتحاد الإفريقي؟ تنقل مراسم قرعة كأس الاتحاد الإفريقي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لقرعة كأس الاتحاد الإفريقي 2023/2024؟

يلا شوت الجديد قرعة كأس الاتحاد الإفريقي، تذاع مراسم قرعة كأس الاتحاد الإفريقي تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS NEWS HD الإخبارية المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع القرعات الخاصة بالمسابقات القارية.

​الزمالك وفيوتشر

 بينما تأهل فريقا الزمالك وفيوتشر إلى دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الافريقية على حساب أرتا سولار الجيبوتي وسينجيدا التنزاني.

تصنيف فرق الكونفدرالية

 فيما جاء تصنيف الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات من الكونفدرالية 2023/2024 على النحو التالي.

  • التصنيف الأول: الزمالك – نهضة بركان المغربي – اتحاد العاصمة الجزائري – ريفرز يونايتد النيجيري.
  • التصنيف الثاني: ديابل نوار الكونغولي – الافريقي التونسي – فيوتشر – ساجرادا الأنجولي.
  • التصنيف الثالث الموحد لباقي الفرق : الملعب المالي – سوبر سبورت الجنوب افريقي – سيخوخون الجنوب أفريقي – الهلال الليبي – أبو سليم الليبي – أكاديميكا الأنجولي – سوار الغيني – دريمز الغاني.

كيف تشاهد قرعة كأس الاتحاد الإفريقي 2023/2024 عبر الإنترنت؟

قرعة كأس الاتحاد الإفريقي كورة لايف، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مراسم قرعة كأس الاتحاد الإفريقي عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لقرعة كأس الاتحاد الإفريقي 2023/2024

قنوات مفتوحة قرعة كأس الاتحاد الإفريقي، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مراسم قرعة كأس الاتحاد الإفريقي عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.

مشاهدة قرعة كأس الاتحاد الإفريقي 2023/2024

مشاهدة قرعة كأس الاتحاد الإفريقي، نستعرض لكم جميع الأندية المشاركة في النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي، وذلك على النحو التالي:

  • أبو سليم الليبي، الهلال الليبي، الملعب المالي من مالي، نهضة بركان المغربي، سوبر سبورت الجنوب أفريقي، الزمالك المصري، دريمز الغاني، سوار الغيني، ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي، ديابل نوار الكونغولي، فيوتشر المصري، سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي، ريفرز يونايتد النيجيري، الإفريقي التونسي، اتحاد العاصمة الجزائري، أكاديميكا لوبيتو الأنجولي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة قرعة كأس الاتحاد الإفريقي الجمعة 6/10/2023

زر الذهاب إلى الأعلى