يلا شوت

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال والفتح اليوم اليوم 26-4-2024 أين يمكنني مشاهدة الهلال – الفتح؟ في دوري روشن السعودي

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال والفتح اليوم اليوم 26-4-2024 أين يمكنني مشاهدة الهلال – الفتح؟ في دوري روشن السعودي حيث يترقب الملايين من محبي وعشاق كرة القدم السعودية معرفة موعد لقاء الهلال السعودي ضد الفتح اليوم في دوري روشن للمحترفين وذلك بعد الهزيمة والخروج من بطولة دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي بمجموع المباراتين 5-3 ومن المقرر أن تنطلق مبارة الهلال مع الفتح اليوم في الجولة التاسعة والعشرون في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية فتابعونا

وتنقل مشاهدة مباراة الهلال والفتح مجانا عبر شاشات SSC الرياضية للمشتركين فيها أو من خلال تطبيق شاهد وذلك في إطار الاستعدادات للقاء القادم في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024، يتأمل كل من فريق الهلال والفتح في تحقيق الانتصار. يدخل الهلال المتصدر اللقاء برغبة في تحقيق الانتصار وجمع النقاط الثلاث بعد خروجه من دوري أبطال آسيا. بينما يتطلع الفتح إلى تحقيق مفاجأة والفوز بالنقاط على أرض منافسه. المواجهة ستكون فرصة للهلال لتعزيز صدارته وللفتح لتحسين مركزه في جدول الترتيب، وستكون امتحانًا حقيقيًا لطموحات الفريقين.

موعد مباراة الهلال ضد الفتح في دوري روشن السعودي

من خلال هذا التقرير يمكنك أن تطلع علي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح في الجولة 29 من دوري روشن السعودي 2023-2024 واكتشف كيفية متابعتها عبر الإنترنت؟ في إطار مباريات الجولة 29 من دوري روشن السعودي 2023-2024، سيحتضن الهلال مباراة مع فريق الفتح على أرض ملعب المملكة أرينا.

ودّع فريق الهلال بطولة دوري أبطال آسيا بعد الهزيمة أمام العين، والآن هو قريب جدًا من الفوز بلقب دوري روشن السعودي. لكنه لا يرغب في تعرض الجماهير لأية استياء، خاصة وأنه يستعد لمواجهة قوية في كأس الملك ضد الاتحاد. التتويج بالثنائية قد يعوض عن فقدان لقب بطولة آسيا. سنعرض لكم في الفقرات التالية القنوات التي ستبث مباراة الهلال والفتح في الجولة 29 من دوري روشن السعودي 2023-2024، وكيف يمكن مشاهدتها عبر الإنترنت؟

متى سيُلعب الهلال والفتح في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024؟

تقام مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي لموسم 2023-2024 يوم الجمعة 26 أبريل 2024 على أرض ملعب المملكة أرينا. تبدأ المباراة في الأوقات الأتية :

  • الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية
  • الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

ما هي القنوات التي ستنقل مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي 2023-2024؟

ستتم بث مباريات دوري روشن السعودي 2023-2024 على قنوات SSC السعودية، وسيتم عرض مباراة الهلال والفتح على هذه الشبكة. سيتم بث المباراة على قناة اس اس سي إكسترا 1 اتش دي بتعليق كل من علي سعيد الكعبي ومحمد حسين. وسوف يتم إذاعة مباراة الهلال والفتح عبر قنوات SSC SPORT  HD.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الهلال – الفتح الجمعة 26 أبريل 2024
18:00 السعودية ومصر
SSC SPORT  HD المملكة أرينا

كيف يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي 2023-2024 عبر الإنترنت؟

هناك طريقة وحيدة لمشاهدة مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24 عبر الإنترنت، وهي من خلال الاشتراك في تطبيق . شاهد  “. ستبث مباراة الهلال والفتح عن طريق تطبيق شاهد.

ما هي المتطلبات للحصول على تذاكر مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي لموسم 2023-24؟

  1. يجب على الشخص الذي يحمل هذه التذكرة الالتزام بالشروط والأحكام عند شرائها أو استخدامها أو محاولة استخدامها.
  2. لا يمكن إلغاء التذاكر، أو استردادها، أو تبديلها.
  3. بشراء هذه التذكرة، أنت توافق على الامتثال لجميع الأحكام والشروط والالتزام بأي شروط وقيود أخرى من قبل الجهة المنظمة قبل أو أثناء الفعالية.
  4. في حالة إلغاء أو تأجيل أو تغيير تاريخ الفعالية من قبل المنظمين:
  5. تتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد في محفظة العميل الإلكترونية مع موفر الخدمة.
  6.  يحق للزبون استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الحدث أو أي حدث آخر يقدمه مزود الخدمة.
  7. يجب على حامل التذكرة التأكد من تاريخ ووقت ومكان الفعالية، ومراعاة العمر المسموح للحضور. يجب الوصول إلى مكان الفعالية مبكراً، وللجهة المنظمة الحق في رفض دخول المتأخرين دون استرداد أو تعويض.
  8. قد يتم التفتيش على حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسيتم حجز المواد الخطرة والمحظورة، وسيتم أيضًا حجز أي مادة تعتبرها الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في موقع الفعالية خطرة أو قد تُستخدم لإلحاق الضرر بالمكان أو لتعكير صفو الفعالية.
  9. الالتزام بقواعد السلوك والحفاظ على الأخلاق العامة.
  10. جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
  11. لا يسمح بدخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي والفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.
  12. صاحب التذكرة الحاضر في مكان الحدث يوافق على استخدام الصور ومقاطع الفيديو والمواد الصوتية التي قد تنشر على الإنترنت.
  13. لا تتحمل الجهة المنظمة المسؤولية عن أي إصابات جسدية أو أمراض أو وفاة لأي زائر أو فقدان أو تلف للممتلكات ناتجة عن الفعالية أو مرتبطة بها.
  14.  يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.
  15.  لدي الجهة المنظمة الحق في طرد أي شخص يقوم بسلوك يعتبر مخالفًا برأيها.

زر الذهاب إلى الأعلى