أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي والهلال مجانا اليوم Al Ahly vs Al Hilal أين يمكنني مشاهدة الهلال – الأهلي؟ في دوري روشن السعودي

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد الأهلي اليوم , يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والهلال مباشرة اليوم Al Ahly vs Al Hilal أين يمكنني مشاهدة الهلال – الأهلي؟ في دوري روشن السعودي  حيث من المقرر ان تقام مباراة الأهلي والهلال المؤجلة في الدوري السعودي للمحترفين حيث ومن المقرر أن تجمع المباراة بين الأهلي ضد الهلال مباشرة ، لحساب الجولة الـ28 من مسابقة الدوري السعودي ، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة). في مباراة كبيرة وسهرة كروية ممتعه لكل محبي وعشاق كرة القدم السعودية ومن خلال هذا التقرير سوف يستعرض فريق عمل موقعنا يلا مصر أفضل طريقة لمشاهدة مباراة كلاسيكو الهلال والأهلي اليوم والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال مجانا ومعلق اللقاء .

اخر اخبار الهلال السعودي قبل مواجهة الأهلي السعودي اليوم في الدوري السعودي

متابعة أحداث مباراة الهلال والأهلي اليوم مجانا حيث نجد فريق الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين وتبدو مسألة تتويجه بالدوري السعودي هي مسألة وقت محسومة وسوف يعلن تتويج الزعيم بلقب الدوري السعودي، بينما يطمح الأهلي السعودي للحفاظ على المركز الثالث في جدول الترتيب من أجل المنافسة علي فرصة التأهل الي البطولات الأسيوية . وكان قد تقدم الهلال بطلب بالفعل إلى لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين لتأجيل مواجهة الأهلي في جدة قبل مواجهة العين الإماراتي في مباراة الإياب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، نظرًا لوقوعها بين مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين، في الأخير قوبل طلبه بالموافقة.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم مجانا علي النايل سات

يمكن لجميع محبي وعشاق كرة القدم السعودية مشاهدة مباراة الأهلي والهلال مجانا عبر شبكة قنوات SSC SPORT HD الرياضية السعودية او من خلال تطبيق شاهد وغيرها من المنصات الحاصلة علي حقوق نقل مباريات الدوري السعودي وهناك تحد قوي بين الهلال والأهلي تاريخيا ، حيث يسعى كل من الأهلي والهلال للفوز في المباراة المؤجلة منذ 19-4-2024. ويدخل الهلال  مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الخروج الأسيوي بسبب أداءه المميز في الفترة الأخيرة، حيث فاز بثلاثة أهداف نظيفة على التعاون في آخر جولة. هذا بالإضافة إلى تأهل  الهلال تأهلنا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تحقيق الفوز على الاتحاد بنتيجة ٢-١ ليواجه النصر في كلاسيكو سعودي علي مستوي كأس الملك.

مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي ويتصدر  الهلال في الوقت الحالي ، تحتل الفريق الأول في دوري المحترفين السعودي المركز الأول برصيد 83 نقطة ، متفوقا بفارق 9 نقاط عن فريق النصر الذي يحتل المركز الثاني ، بعد تحقيق الفوز في 27 مباراة وتعادل في مبارتين دون تلقي أي هزيمة. يضع الهلال تركيزه الكامل حاليًا على الفوز بلقب الدوري السعودي، وبالقرب من تحقيق اللقب، يبتعد عن المنافسين الأقرباء. بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال آسيا بقرار منافسه العين الإماراتي، قرر الزعيم توجيه اهتمامه نحو المسابقات المحلية، بدايةً بالدوري ثم الكأس.

 توقيت مشاهدة الأهلي والهلال في دوري المحترفين السعودي.

تتقابل الأهلي والهلال في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي يوم الإثنين 6 مايو 2024، في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة). ومن المتوقع أن تبدأ مباراة الهلال والأهلي

  • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي والهلال مجانا اليوم Al Ahly vs Al Hilal أين يمكنني مشاهدة الهلال – الأهلي؟ في دوري روشن السعودي ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمباراة الهلال ضد الهلال اليوم وحافظ الهلال على سلسلة عدم الهزيمة في بطولة دوري روشن هذا الموسم، وهو على بُعد قريب من التتويج بلقب تاريخي إذا استمرت سلسلة عدم الهزيمة.

التشكيل المتوقع للهلال أمام الأهلي في دوري روشن السعودي 2023-2024

من المتوقع أن يدخل المدرب جورج جيسوس المباراة بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى ياسين بونو
خط الدفاع ياسر الشهراني – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – سعود عبد الحميد
خط الوسط روبن نيفيش – سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – سلمان الفرج
خط الهجوم مالكوم – صالح الشهري – ألكسندر متروفيتش

وعلي الجانب الأخر تحسنت نتائج النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بعد تعرضه لسلسلة من الهزائم، حيث فاز في مباراته الأخيرة ضد ضمك بنتيجة 4-1. يحتل فريق القلعة الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي بـ 55 نقطة، وهو متأخر بـ 4 نقاط عن فريق التعاون الذي يحتل المركز الرابع.

القنوات التي ستبث مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي.

يتم نقل مباراة الهلال ضد الأهلي على قناة SSC HD 1. كما تذاع مباريات الدوري السعودي لكرة القدم عبر شبكة قنوات “SSC” ستجد مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي 2023-2024 على شاشتها.

ما هي نتيجة أول مباراة جمعت بين الهلال والأهلي؟

أول مباراة جمعت بين الهلال والأهلي كانت لحساب مسابقة الدوري السعودي وذلك في الحادي عشر من ديسمبر لعام 1974. وانتهت المباراة آنذاك بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين العريقين لحساب مسابقة الدوري السعودي.

ما هو تاريخ مواجهات الأهلي والهلال في الدوري السعودي؟

التقى فريقا الهلال والأهلي لحساب مسابقة الدوري السعودي بشكل عام في 102 مباراة، فاز الهلال خلالها بـ47 مباراة بينما فاز الأهلي في 24 مباراة وحسم التعادل نتيجة 31 مباراة.

عدد المباريات فوز الهلال فوز الأهلي التعادل
102 47 24 31

أين يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والهلال؟ تنقل مباراة الأهلي والهلال عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري دوري روشن في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة الي إمكانية مشاهدة لقاء الهلال ضد الاهلي عبر العديد من القنوات الحاصلة علي حقوق نقل مباريات الدوري السعودي في مختلف دول العالم .

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الهلال في دوري روشن السعودي 2023-2024

من المتوقع أن يدخل المدرب ماتياس يايسله المباراة بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى إدوار ميندي
خط الدفاع عبدالله العمار – عبدالباسط هندي – ميريح ديميرال – روجر إيبانيز
خط الوسط زياد الجهني – فرانك كيسييه
خط الهجوم ألان سان ماكسيمان – روبرتو فيرمينو – رياض محرز – فراس البريكان

 

زر الذهاب إلى الأعلى