أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو اليوم UFC عروض الملاكمة اليوم في موسم الرياض 2023 وطريقة متابعة النزال التاريخي بين نغانو وتايسون فيوري

القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو اليوم UFC عروض الملاكمة اليوم في موسم الرياض 2023 وطريقة متابعة النزال التاريخي بين نغانو وتايسون فيوري حيث يترقب كل عشاق فنون القتال UFC متابعة الحدث الأكبر والنزال التاريخي الأشرس في تاريخ المصارعة الحرة والجدير بالذكر انه موسم الرياض 2023 اليوم بصورة مثالية للغاية، عند إقامة “نزال أشرس رجل في العالم” الذي سيجمع بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو. ويشهد العالم نزال فرانسيس نغانو وتايسون فيوري توافد العديد من النجوم من كل المجالات لمتابعته على الأراضي السعودية، مثل بطل الفنون القتالية المختلطة كونور ماكغريغور، ومغني الراب الشهير إمينيم.

القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو اليوم UFC عروض الملاكمة اليوم في موسم الرياض 2023 وطريقة متابعة النزال التاريخي بين نغانو وتايسون فيوري  وتنقل مشاهدة نزال فرانسيس نغانو ضد تايسون فيوري اليوم وقام كريستيانو رونالدو لاعب النصر بزيارة نغانو وفيوري، فضلا عن وصول ريو فيردناند من المملكة المتحدة خصيصًا لحضور النزال من قلب الرياض. كما أنه تم طرح تذاكر إضافية لحضور نزال فيوري ضد أنجانو. تبدأ الأسعار من 100 ريال وتصل إلى 3500 ريال للفئة الملكية. وتبدأ أسعار فئة كبار الشخصيات من 1000 ريال وتضمن لكم رؤية مباشرة للنزال المنتظر.

كيفية مشاهدة نزال تايسون فيوري ضد نغانو

القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو اليوم UFC عروض الملاكمة اليوم في موسم الرياض 2023 وطريقة متابعة النزال التاريخي بين نغانو وتايسون فيوري  متابعة أحداث نزال فيوري ونغانو اليوم في افتتاح موسم الرياض ومن المقرر إقامة النزال الأشرس في عروض UFC اليوم السبت مساءً، والموافق لـ 28 أكتوبر 2023 هو موعد النزال بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، والقنوات الناقلة للنزال هي:

  • BT Sport Box Office.
  • Ssc HD.
  • قناة السعودية الرياضية.
  • MBC ACTION.

نزال تايسون فيوري اليوم ونتابع معكم نتيجة لقاء تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو اليوم ولم يتذوق الملاكمان الخسارة إطلاقاً عبر مشوارهما الرياضي ما يزيد إثارة هذا النزال في موسم الرياض مع بقية فعالياته. يترقب عشاق الملاكمة هذا النزال المرتقب لمعرفة من سيصبح بطل العالم للوزن الثقيل ، وسنبقى على انتظار الإعلان عن القنوات الناقلة للنزال، ونتمنى أن يكون هذا النزال مثيرًا وممتعًا للجماهير.

أين يمكنني مشاهدة نزال فيوري ونغانو في موسم الرياض 2023 ؟

يمكنك زوارنا الكرام متابعة نزال فيوري ونغانو مجانا من خلال الموقع الرسمي لنزال أشرس رجل في العالم، لكن ستحتاج لدفع مقابل مادي. ومن المفترض أن يقوم تطبيق شاهد VIP بإذاعة النزال أيضًا، لكن حتى الآن النزال غير مدرج في قائمة برامج اليوم.

نبذه تاريخية عن الملاكم تايسون فيوري بطل العالم الحالي للوزن الثقيل

  • جنسية تايسون فيوري : بريطانية.
  • عمر تايسون فيوري : 34 عامًا.
  • طول الملاكم : حوالي 211 سم.
  • وزن الملاكم تايسون فيوري : حوالي 125 كيلوغرام.
  • تاريخة المهني : 34 مباراة دون هزيمة وتعادل واحد.

نزال فرانسيس نغانو اليوم  فهذا هو النزال الأول منذ انهاء تعاقده مع شركة يو اف سي نظرا لعدم الاتفاق معه على الأمور المادية حيث ترك الشركة في بدhيه عام 2023 وتعاقد مع شركه بي اف ال الان ويسعي لتحقيق انتصارا على فيوري من اجل ان يحصل على نزال الإعادة من اجل ان يحقق دخلا جيدا بالنسبة له.  ولا شك أن تايسون فيوري هو واحدًا من أكثر الملاكمين نجاحًا وإثارة للجدل في عصره، بدأ مسيرته المحترفة في عام 2008 وحقق سجلًا مذهلاً في الانتصارات والألقاب.

موعد نزال تايسون فيوري وفرانسيس نغانو

ينتظر العديد من عشاق الملاكمة حول العالم النزال بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو متابعة نتيجة اللقاء عبر موقعنا يلا مصر ، والذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض الرياضي لعام 2023، وذلك اليوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023، وذلك الساعة 16:00 بتوقيت المغرب وغرينتش، الساعة 18:00 بتوقيت مصر والسودان، الساعة 17:00 بتوقيت تونس والجزائر، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، قطر، البحرين والكويت.

لقاء فيوري ضد نغانو اليوم يترقب محبي وعشاق فنون القتال الحر و عروض الـ UFC في مدينة الرياض النزال المرتقب والمواجهة الأشرس في عروض فنون القتال موعد مع الإثارة ومتابعة النزال المرتقب في رياضة الملاكمة بين عرض UFC القادم في موسم الرياض القنوات الناقلة نزال تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو اليوم 28-10-2023 ومتابعة عرض يو إف سي القادم UFC MBC Action يلا شوت UFC في موسم الرياض بطل العالم للوزن الثقيل تايسون فيوري، والبطل السابق في بطولة القتال النهائي ( UFC )للوزن الثقيل فرانسيس
أنجانو .

معلومات عن الملاكم فرانسيس نغانو المرشح الأول لخطف لقب بطل العالم :.

  • جنسية فرنسيس نغانو : كاميرونية وفرنسية.
  • عمر الملاكم فرانسيس نغانو : 36 عامًا.
  • طول الملاكم : 196 سم.
  • وزن اللاعب فرانسيس نغانو : حوالي 120 كيلوغرام.
  • تاريخة المهني : 17 انتصارًا و3 هزائم.

اللاعب تم سجنه في إسبانيا لتجاوز الحدود بشكل غير قانوني، عاش في باريس بلا مأوى إلى أن تعرف على فرناند لوبيز ومصنع الفنون القتالية المختلطة “MMA Factory” وبدأ مسيرته في هذا المجال. كما أن نغانو بدأ التدرب على الملاكمة في سن 22 رغم معارضة عائلته، ثم توقف عن التدريب بسبب المرض وعمل في وظائف متنوعة، بعد ذلك، انتقل إلى باريس لممارسة الملاكمة المحترفة .

نزال تايسون فيوري وانجانو في موسم الرياض

موعد عرض UFC القادم في موسم الرياض القنوات الناقلة نزال تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو ومتابعة عرض يو إف سي القادم UFC يلا شوت الجديد في موسم الرياض  وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ الذي يترأس موسم الرياض في نسخته الرابعة قد صرح في وقت سابق بأن موسم الرياض 2023 سيشهد تنظيم نزال عالمي حيث يشارك فيه أبرز بطلين في هذه الرياضة المثيرة.

موعد نزال تايسون فيوري وانجانو يُطلق الملاكم الأمريكي المحترف أول صالة رياضية متخصصة في المنطقة: صالة مايك تايسون الرياض. تم الكشف عن صالة مايك تايسون الجديدة ضمن إعلان موسم الرياض 2023 وستكون صالة الألعاب الرياضية الأولى من نوعها في العالم وأول صالة رياضية متخصصة في السعودية والمنطقة. لكامل التفاصيل عن صالة مايك تايسون في الرياضة .

فتابعونا عبر موقعنا يلا مصر لنقل الأحداث الرياضية

نزال تايسون فيوري وانجانو من هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى