أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وغولدن بولز بث مباشر كرة سلة اليوم 24-9-2023 مشاهدة مباراة الميدالية البرونزية بث مباشر الأهلي كأس العالم لكرة السلة

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وغولدن بولز كرة سلة اليوم 24-9-2023 يلا شوت مباراة الميدالية البرونزية بث مباشر الأهلي كأس العالم لكرة السلة  حيث يخوض فريق السلة بالنادي الأهلي مباراة اليوم امام بطل الصين على الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية انتركونتننتال بث مباشر، بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى بالبطولة بالفوز، والمقامة في سنغافورة في الفترة من 21 حتى 24 سبتمبر. ويمني عشاق ومحبي كرة السلة في مصر وأفريقيا عامة تحقيق انجاز تاريخي لكرة السلة الأفريقية وتحقيق الميدالية الأولي تاريخيا محبي النادي الأهلي حول العالم .

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وجولدن بولز بث مباشر كرة سلة اليوم 24-9-2023 مشاهدة مباراة الميدالية البرونزية بث مباشر الأهلي كأس العالم لكرة السلة وتنقل مباراة الأهلي ضد جولدن بولز بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت أو من خلال موقع يلا مصر الرياضي والجدير بالذكر انه احتل فريق السلة بالنادي الأهلي المركز الثاني بالمجموعة الأولى، عقب خسارة فريق إجنايت الأمريكي أمام نظيره فريق فرانكا البرازيلي، بنتيجة 98-89 في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة. ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة الأهلي وجولدن بولز بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي في كرة السلة ومعلق اللقاء ؟ .

اخر اخبار الأهلي في كأس العالم لكرة السلة المقامة في سنغافورة

كورة لايف مشاهدة مباراة الأهلي ضد جولدن بولز بث مباشر حيث تقام بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة، في سنغافورة، وتلعب خلال الفترة من 21 حتى غدًا 24 من سبتمبر الجاري. ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم إجنايت الأمريكي وفرانكا البرازيلي، بينما المجموعة الثانية تشهد تواجد المنامة البحريني وبون تيليكوم الألماني وجولدن بولز بطل الصين. وحقق الأهلي الفوز على حساب ايجنايت الأمريكي بنتيجة 82-76 في المباراة الأولى، ليتصدر المجموعة الأولى في البطولة، ولكن خسر الأهلي في المباراة الثانية أمام فرانكا البرازيلي بنتيجة 90-70، ليحتل وصافة المجموعة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

تقام مباراة الاهلي ضد جولدن بولز بث مباشر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم 2023  لكرة السلة والمقامة في دولة سنغافورة في الأوقات التالية :

  • الساعة العاشرة صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية
  •  الساعة العاشرة صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

وتنص لوائح البطولة على أن يتلاقى صاحبا المركز الثاني في مباراة تحديد البرونزية، فيما يلعب صاحب المركز الثالث مباراة لتحديد الخامس والسادسة من البطولة.

ما هو موعد مباراة الأهلي وجولدن بولز ؟

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد جولدن بولز بث مباشر اليوم الأحد في تاريخ 2023-09-24 الساعة 10:00 صباحا على قناة On Time Sport HD.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجولدن بولز ؟

سوف يكون بمقدور الجميع مشاهدة مباراة جولدن بولز ضد الأهلي عبر قناة On Time Sport HD او من خلال موقع يلا مصر الرياضي .

أين يمكنني مشاهدة الأهلي – جولدن بولز بث مباشر ؟

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وجولدن بولز بث مباشر على قناة On Time Sport HD او من خلال شراء تذكرة حضور المباراة في دولة سنغافورة . وكما يسعي فريق عمل موقع يلا مصر الي توفير كافة روابط نقل مباراة الأهلي ضد جولدن بولز بث مباشر

من هو معلق مباراة جولدن بولز ضد الأهلي؟

قامت إدارة قنوات اون تايم سبورت بتعين المعلق أشرف سمارة المعلق الأردني الغني عن التعريف بالتعليق علي أحداث مباراة الأهلي ضد جولدن بولز عبر شاشات قنوات On Time Sport HD.

الأهلي يخسر أمام فرانكا البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم لكرة السلة

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وجولدن بولز بث مباشر وفي المباراة الثانية بالبطولة، خسر فريق السلة بالنادي الأهلي أمام فرانكا البرازيلي 90-70 في المباراة التي أقيمت صباح الجمعة على صالة سنغافورة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالبطولة. ويشارك الأهلي في مونديال السلة، بعد فوزه بالدوري الأفريقي على حساب الجمارك السنغالي، في البطولة التي أقيمت الموسم الماضي على صالة كيجالي أرينا برواندا.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم في كرة السلة كتابيا وتحديث لحظي من خلال موقع يلا مصر لنقل الأحداث الرياضية يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وجولدن بولز بث مباشر كرة سلة اليوم 24-9-2023 مشاهدة مباراة الميدالية البرونزية بث مباشر الأهلي كأس العالم لكرة السلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى