أخبار الرياضة

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأهلي – مازيمبي؟ مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر اليوم 26-4-2024 في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي يوتيوب , يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر اليوم 26-4-2024 في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا حيث يستضيف النادي الأهلي المصري فريق مازيمبي الكونغولي في المباراة القادمة اليوم الجمعة الموافق 26 إبريل 2024 على ملعب ستاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف متفرج ، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا لعام 2023-2024. ونجح الأهلي مباراة الذهاب، في تحقيق الأهلي نتيجة إيجابية بالتعادل السلبي مع الفريق المستضيف في ملعب مازيمبي الصعب، مما يعني أن الأهلي يحتاج فقط للفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى النهائي.

أين يمكنني مشاهدة الأهلي – مازيمبي؟  وتنقل مشاهدة مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية في قطر أو من خلال العديد من القنوات المالكة لحقوق نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا علي مختلف الأقمار الصناعية المختلفة ويسعى الفريق الأحمر إلى الفوز والوصول إلى النهائي للحفاظ على لقبه، حيث سيلعب ضد الفائز من مباراة الترجي وصن داونز، والتي انتهت بفوز الفريق التونسي في المباراة الأولى (1-0). أهم القنوات التي ستبث مباشرة مباراة الأهلي ضد مازيمبي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا تستضيفها مباراة القاهرة الدولي. حيث يدخل الأهلي هذه المواجهة برغبة في الفوز بعد تعادله في مباراة الذهاب. ومن خلال هذا التقرير يستعرض فريق عمل موقعنا يلا مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر فتابعونا من أجل مشاهدة ممتعة .

بث مباشر لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي اليوم.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ويستعد النادي الأهلي حالياً لمواجهة قوية ضد فريق مازيمبي الكونغولي وتنقل مواجهة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 26 إبريل 2024. تترقب جماهير النادي الأهلي هذه المواجهة بشغف من أجل حسم التأهل الي النهائي الأفريقي الخامس علي التوالي، وسيكون الحضور الجماهيري ملفتاً للأنظار في مواجهة الأهلي ضد مازيمبي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

سنعرض لكم موعد مباراة الأهلي مع مازيمبي وأهم القنوات التي ستنقل مباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي , في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. يشمل التوقيت الصيفي الذي يبدأ في الثانية عشرة مساءً اليوم، بث مباشر لمباراة الأهلي ومازيمبي اليوم. وتنطلق صافرة البداية في الأوقات الأتية :

  • العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل مشاهدة مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر حيث تقام المباراة في استاد القاهرة الدولي ويشارك فيها 50 ألف مشجع، بعد أن حصلت إدارة النادي على الموافقات اللازمة لحضورهم ودعم الفريق الأول ويقدم فريق عمل موقعنا الي توفير كافة روابط البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي.

تردد القنوات التلفزيونية التي ستبث مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

أعلنت قنوات بي ان سبورتس عن بث مباراة الأهلي ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. يسعى النادي الأحمر للوصول إلى المباراة النهائية ليحافظ على لقبه، وستنقل المباراة على قناة بي أن سبورتس 6. اختتم الأهلي تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة مازيمبي في القاهرة غدًا.

كورة لايف مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر هذه المباراة هي أول مواجهة في دور الإقصائية بين النادي الأهلي ومازيمبي، ولم يتمكن بطل مصر من الفوز في المباريات السابقة ضد منافسه من الكونغو.

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر اليوم 26-4-2024 أين يمكنني مشاهدة الأهلي – مازيمبي؟ في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا انتهت مباريات المجموعة الرابعة بتعادل وخسارة في الكونغو، بينما فاز الأهلي بمباراتين على أرض ملعب ستاد القاهرة. يدخل النادي الأهلي اللقاء برغبة في استعادة الانتصارات بعد الهزيمة التي منى بها من النادي الزمالك في مباراة كلاسيكو مثيرة في الدوري المصري بنتيجة 2-1.

بث مباشر لعبة الأهلي ومازيمبي وفي التقرير التالي من “يلا مصر”، سنعرض لكم النقاط الرئيسية قبل مباراة الأهلي ومازيمبي، بما في ذلك القنوات الناقلة والموعد الزمني للمباراة وغيرها من المعلومات الهامة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في مباراة الإياب

معدل البث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي لكرة القدم ضد مازيمبي الكونغولي في مباراة الإياب في تزايد مستمر ، وتملك مجموعة قنوات بين سبورت حق النقل الحصري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط. وقررت شبكة قنوات بين سبورت إذاعة ماتش الأهلي القادم عبر قناة بين سبورت 6- قناة Bein Sports HD 6.

تردد قناة beIN Sports 6 الناقلة لمباراة الأهلى ومازيمبي على النايل سات في دورى أبطال أفريقيا 2024

تستطيع مشاهدة المباراة اليوم عبر تردد قناة بي إن سبورت 6 وهي القناة الناقلة لمباراة الأهلى على النايل سات في إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا 2024 كما يلي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11054.
  • معدل الاستقطاب: v.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تقع قناة Nova Sport HD اليونانية على قمر يوتلسات 16.

  • التردد 10928
  • معدل الترميز 30000.
  • استقطاب أفقي.

القناة الرياضية الصينية ST Sport Life على القمر الصناعي AstraSat.

  • التردد 11938.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب عمودي.

القناة الإثيوبية ETV ENTERTAIN تبث على القمر يوتلسات 7A.

  • وترددها هو 11512.
  • معدل الترميز 30000.
  • الاستقطاب عمودي.

معلق مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر اليوم 26-4-2024 أين يمكنني مشاهدة الأهلي – مازيمبي؟ في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا يتولى المعلق المصري علي محمد علي التعليق على مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024 في جولة الإياب للدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

معلقي مباريات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
معلقي مباريات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”.

فتابعونا من أجل معرفة كافة الأخبار عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر لحظة بلحظة

زر الذهاب إلى الأعلى