أخبار الرياضة

ملخص ونتائج مواجهات عرض كراون جول WWE Crown Jewel 2023 في موسم الرياض بالسعودية 2023 عرض كراون جول 2023 يلا شوت

ملخص و نتائج مواجهات عرض كراون جول WWE Crown Jewel 2023 في موسم الرياض بالسعودية 2023 عرض كراون جول 2023 يلا شوت, عرض كراون جول 2023 في موسم الرياض , القنوات الناقلة لمشاهدة عرض كراون جول 2023 اليوم WWE Crown Jewel 2023 توقيت وطريقة مشاهدة عرض كراون جول في موسم الرياض 2023 المصارعة الحرة اليوم حيث يبحث محبي وعشاق المصارعة الحرة ويوجه نداء إلى جميع محبي المصارعة، ترقبوا منافسة شديدة بين أبطال الوزن الثقيل مع عودة WWE كراون جول الرياض ضمن موسم الرياض 2023 ويعتبر النجم العالمي لاتحاد المصارعة الحرة جون سينا او النجوم الذين وصولوا الي المملكة العربية السعودية  ومن خلال هذا التقرير نستعرض كل ما يتعلق بعروض المصارعة الحرة اليوم في موسم الرياض ضمن عروض كراون جول ونقدم لكم أهم عرض من المصارعة المحترفة في العالم، مع بطولة المصارعة كراون جول 2023 المرتقبة بشدة من جماهير WWE إلى السعودية.

موعد عرض كراون جول 2023 والقنوات الناقلة لعرض المصارعة الحرة اليوم كراون جول 2023

متابعة أحداث كرون جول للمصارعة الحرة في موسم الرياض حيث تعود كراون جول 2023 إلى العاصمة السعودية ” الرياض ” في شهر الرابع من شهر نوفمبر الجاري لعام 2023 كجزء من موسم الرياض. ولمحبي الرياضات العنيفة ابقوا قريبين فقد تم الكشف عن المنافسين في النزالات القادمة. تعود بطولة WWE كراون جول الرياض إلى العاصمة للمرة الخامسة بمنافسات أكثر حدة وحماس كل عام. وينطلق أحداث عرض المصارعة الحرة كراون جول في الأوقات الأتية :

  • الساعة السادسة بتوقيت القاهرة
  • الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

ونناشد نحن فريق عمل موقع يلا مصر كل من يرغب في متابعة عروض كراون جول 2023 بأن يقوموا بحجز تذاكر عرض كرون جول للمصارعة الحرة في تاريخ 4 نوفمبر 2023 لحضور مباراة وزن الثقيل في كراون جول الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. حيث ستتواجه نجوم المصارعة سيث رولينز ودرو ماكنتاير في حلبة المباراة.

مباريات عرض كراون جول 2023

القنوات الناقلة لمشاهدة عرض كراون جول 2023 مباشرة اليوم WWE Crown Jewel 2023 يلا شوت طريقة مشاهدة عرض كراون جول في موسم الرياض 2023 المصارعة الحرة اليوم يقدم لكم فريق عمل موقعنا يلا مصر كل العروض التي من المقرر أن تقام في مهرجان كراون جول 2023 وسيشهد العرض إقامة العديد من المباريات القوية في البطولات المختلفة التي يتنافس عليها نجوم المصارعة الحرة. ويتضمن العرض مباريات فرديّة للمنافسة على لقب بطل العالم في الوزن الثقيل، إلى جانب بطولة لقب WWE.

  • جون سينا ضد سولو سيكوا

    جون سينا ضد سولو سيكوا
    جون سينا ضد سولو سيكوا
  • سيث «فريكن» رولينز ضد درو ماكنتاير
  • رومان رينز ضد ال أي نايت

    رومان رينز ضد ال أي نايت
    رومان رينز ضد ال أي نايت
  • لوجان بول ضد راي ميستيريو
  • كودي رودز ضد داميان بريست
  • بيانكا بلير ضد إيو سكاي
  • ريا ريبلي مباراة خماسية ضد نيا جاكس وشينا بازلر وزوي ستارك وراكيل رودريجيز (مباراة خماسية)

القنوات الناقلة لعروض كراون جول 2023 اليوم ستشهد بطولة العالم للسيدات دفاع ريا ريبلي عن لقبها في مباراة خماسية قوية ضد نيا جاكس وشينا بازلر وراكيل رودريغيز وزوي ستارك. تعد هذه المباراة بالفوضى والمفاجآت حيث تتنافس العديد من المتنافسات على البطولة، مما يسلط الضوء على الموهبة الهائلة في فريق السيدات. هذه القائمة ما هي إلا مجرد عدد قليل من النزالات المثيرة التي ستشهدها كراون جول 2023 . مع بدأ العد التنازلي، يتوقع المشجعون بفارغ الصبر اللحظات غير المتوقعة التي ستقدمها هذه النزالات الحماسية.

كيفية حجز تذاكر عرض كراون جول

يتم حجز تذاكر العرض إلكترونيا عبر موقع webook.com الرسمي، القنوات الناقلة لمشاهدة عرض كراون جول 2023 اليوم WWE Crown Jewel 2022 وتوقيت و طريقة مشاهدة عرض كراون جول في موسم الرياض 2023 المصارعة الحرة اليوم  ثم يتم الضغط على أيقونة الشراء.

يشهد موسم الرياض 2023 في السعودية عودة عرض كراون جول في نسخته الرابعة وسط ترقب شديد من عشاق “WWE”. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب رسمي على الموقع من أجل إكمال عملية الشراء بشكل طبيعي. وبعد التسجيل يمنح الموقع مهلة 10 دقائق يتم اختيار التذاكر والمقاعد خلالها. والخطوة الأخيرة يتم الشراء حسب الطرق المتاحة للدفع.

تردد القنوات الناقلة لعرض كراون جول

إن تردد القنوات الناقلة لعرض كراون جول هو:

  • تردد قناة ام بي سي أكشن MBC Action الناقلة لعرض كراون جول على قمر نايل سات:
    • التردد: 11470.
    • ثم معدل الترميز: 27500.
    • ومن ثم الاستقطاب: رأسي V.
    • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أين يمكنني مشاهدة عرض كراون جول ؟ في موسم الرياض 2023

يمكنكم زوارنا الكرام وعشاق ومحبي عرض كراون جول في موسم الرياض بالسعودية لعام 2023 بنسخته الرابعة عبر منصة شاهد الرقمية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى منصة شاهد الرقمية وسجل الدخول إليه من خلال الرابط التالي shahid.mbc.net.
  2. ثم اكتب في مربع البحث “عرض كراون جول 2023”.
  3. سيظهر لك العديد من السيرفرات التي تتضمن بدء البث المباشر للعرض.
  4. انقر على إحداها وتابع مجريات وأحداث العرض مباشرة.

القنوات الناقلة لعرض كراون جول 

تردد القنوات الناقلة المفتوحة لعرض كراون جول في موسم الرياض بالسعودية لعام 2023 بنسخته الرابعة هي قناة ام بي سي أكشن MBC Action. حيث تعتبر قناة ام بي سي أكشن MBC Action من القنوات الحصرية التي تمتلك حقوق البث المباشر على الهواء مباشرة لأحداث ومواجهات عرض كراون جول الكاملة في شتى دول العالم. كما سيتم نقل لعرض كراون جول لعام 2023 بنسخته الرابعة على القنوات الناقلة المشفرة التالية:

  • قناة الهندية المشفرة 1 Sony Ten الناقل الحصري لعروض WWE في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
  • أو قناة الهندية 3 Sony Ten على القمر الصناعي 7 AsiaSat بتعليق هندي وإنجليزي.
  • كذلك قناة BT Sport في المملكة المتحدة الناقل الحصري لعروض كراون جول.

أسعار تذاكر عرض كراون جول

القنوات الناقلة لمشاهدة عرض كراون جول 2023 اليوم WWE Crown Jewel 2023 وتوقيت وطريقة مشاهدة عرض كراون جول في موسم الرياض 2023 المصارعة الحرة اليوم  أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن أسعار عرض كراون جول والتي تبدأ من 50 ريالا.

  • VIP Box بسعر 10.497 ريال سعودي.
  • VVIP بسعر 1200 ريال سعودي.
  • VIP بسعر 800 ريال سعودي.
  • بلاتينيوم بسعر 500 ريال سعودي.
  • جولد بسعر 75 ريال سعودي.
  • سيلفر بسعر 50 ريال سعودي.

نفذت جميع تذاكر كراون جول، لكن يمكن للمعجبين في جميع أنحاء المنطقة الحصول على التغطية المباشرة الحصرية على شاهد. وإذا كنت قد حجزت مقعداً لمشاهدة الحلبة، نأمل أن نراكم هناك. ويلعب العرض في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى أهم وأكبر المناطق الترفيهية لموسم الرياض. ويبدأ الدخول في تمام الساعة 5:00 م بتوقيت مكة المكرمة ثم ينطلق العرض بعد ساعتين فقط.

عرض كراون جول 2023 في موسم الرياض من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى