أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وسانت جيلواز اليوم 5-10-2023 في الدوري الأوروبي

يلا شوت الجديد نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وسانت جيلواز اليوم 5-10-2023 في الدوري الأوروبي قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ليفربول ضد سانت جيلواز، ليفربول يجد نفسه حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة من سبع جولات جمعها من خلال انتصاره في خمس مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مثله، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 16 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول سبعة أهداف في شباكه، بينما يتواجد سانت جيلواز في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة ترتيب بطولة الدوري البلجيكي برصيد 19 نقطة من تسع جولات بعد أن فاز في ست مباريات مقابل الخسارة في لقائين، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 18 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 12 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي

كورة لايف ليفربول وسانت جيلواز، تقام مباراة ليفربول وسانت جيلواز في مساء يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول على الأراضي الإنجليزية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي.

ما هو توقيت مباراة ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي؟

يلا شوت مشاهدة ليفربول وسانت جيلواز، تنطلق مباراة ليفربول وسانت جيلواز تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

البث المباشر لمباراة ليفربول اليوم , مباراة محمد صلاح اليوم , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وسانت جيلواز بث مباشر اليوم 5-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ضد سانت جيلواز مباشر ؟ في الدوري الأوروبي القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة هامة اليوم الخميس في بطولة الدوري الأوروبي لحساب دور المجموعات ويستضيف فريق سانت جيلواز البلجيكي. وكان الريدز قد حقق الفوز في المباراة الأولى على فريق لاسك لينز النمساوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. حيث يطمح فريق ليفربول الإنجليزي إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في النسخة الحالية من بطولة اليوروبا ليغ، وهذه المرة حينما يستضيف نظيره المتواضع فريق سانت جيلواز البلجيكي في مساء يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول على الأراضي الإنجليزية.

أين يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي

أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول وسانت جيلواز؟ تنقل مباراة ليفربول وسانت جيلواز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الأوروبي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي؟

يلا شوت الجديد ماتش ليفربول وسانت جيلواز، تذاع مباراة ليفربول ضد سانت جيلواز تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الأوروبي. سيكون ليفربول على موعد مع مباراة قوية حين يستضيف رويال سانت جيلواز البلجيكي في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم في نسخة 2023-2024.

كورة لايف ماتش ليفربول ضد سانت جيلواز بث مباشر الفريق الإنجليزي يحتل صدارة المجموعة التي تضم إلى جانب الفريق البلجيكي كلًا من تولوز الفرنسي ولاسك لينز النمساوي والذي فاز عليه ليفربول الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدف.في السطور التالية نستعرض لكم موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز البلجيكي في الدوري الأوروبي 2023-2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع..

من هو معلق مباراة ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي؟

مشاهدة ماتش ليفربول وسانت جيلواز كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة ليفربول وسانت جيلواز، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

كيف تشاهد ليفربول ضد سانت جيلواز في الدوري الأوروبي عبر الإنترنت؟

لعبة ليفربول وسانت جيلواز يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها مشاهدة مباراة ليفربول وسانت جيلواز عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تذاع مباريات الدوري الأوروبي لكرة القدم عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” ستجد مباراة ليفربول وسانت جيلواز البلجيكي على شاشتها. هواة البث المباشر لمباراة ليفربول بمشاركة الفرعون المصري محمد صلاح يمكنهم مشاهدة المباراة عبر تطبيق TOD.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي

قنوات مفتوحة تنقل ليفربول وسانت جيلواز بث مباشر ، يمكن لمشاهدينا الكرام مشاهدة مباراة ليفربول وسانت جيلواز عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

مشاهدة مباراة ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي

مشاهدة ليفربول وسانت جيلواز، ليفربول كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع ليفربول وسانت جيلواز، سانت جيلواز من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق تشارليروا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري البلجيكي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وسانت جيلواز الخميس 5/10/2023 في الدوري الأوروبي

زر الذهاب إلى الأعلى