أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان بث مباشر اليوم السبت 5-2-2022 في الدوري الإيطالي

تقام مباراة إنتر ميلان وميلان في الجولة الرابعة والعشرين في بطولة الدوري الإيطالي، حيث تشهد أرضية ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو في مساء يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022 ديربي مدينة ميلانو العريق، وذلك حينما يصطدم فريق إنتر ميلان حامل اللقب في الموسم الماضي مع ضيفه وجاره فريق ميلان في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإيطالية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع إنتر ميلان ضد ميلان، يتواجد إنتر ميلان في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة من 23 جولة جمعها بعد انتصاره في 16 مباراة مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في خمس مباريات أخرى، بينما ميلان فيجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في الترتيب برصيد 49 نقطة من 23 جولة بعد فوزه في 15 مباراة، وفي المقابل تجرع مرارة الهزيمة في أربع مباريات أخرى وتعادل في مثلها.

اخر أخبار إنتر ميلان قبل مواجهة ميلان في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يدخل المباراة وهو في حالة أكثر من ممتازة بفضل النتائج الرائعة التي حققها في الآونة الأخيرة، حيث حقق الانتصار في أربع مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية سواء في الدوري الإيطالي أو كأس إيطاليا أو كأس السوبر الإيطالي، وفي المقابل لم يتجرع مرارة الهزيمة في أي لقاء على الإطلاق، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، وينتظره في الأيام القادمة اختبارات صعبة جدًا وحاسمة، وأولها سيكون أمام ضيفه روما في كأس إيطاليا، ثم مضيفه نابولي في الدوري الإيطالي، وأخيرًا أمام ضيفه ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

اخر أخبار ميلان قبل مواجهة إنتر ميلان في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي

ميلان من جانبه لا يزال يفتقر إلى الاستقرار على مستوى النتائج مما جعله يبتعد نوعًا ما عن صدارة الكالتشيو، وذلك بالرغم من فوزه في أربع مباريات من أصل آخر 6 خاضها في الفترة الماضية سواء في الدوري الإيطالي أو كأس إيطاليا، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير وسقط في فخ التعادل في مثلها، مما يجعل مباراة الديربي مثالية لكي يتصالح مع جماهيره ويُشعل المنافسة على لقب الدوري من جديد.

موعد مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم في الدوري الإيطالي

سوف تقام مباراة إنتر ميلان ضد ميلان اليوم بث مباشر على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا على الأراضي الإيطالية في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين في بطولة الدوري الإيطالي، وسوف  نتعرف على موعد مباراة إنتر ميلان وميلان في الجولة الرابعة والعشرين في الدوري الإيطالي 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة إنتر ميلان وميلان في الأوقات التالية:

  • الثامنة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة إنتر ميلان وميلان، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان بث مباشر

تنقل مباراة إنتر ميلان وميلان في إطار مباريات الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات SKY SPORTS الإيطالية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان بث مباشر اليوم 5-2-2022 في الدوري الإيطالي، حيث تُذاع مباراة إنتر ميلان ضد ميلان على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة SKY SPORTS HD المشفرة على القمر الصناعي هوت بيرد، إضافة إلى قناة الدوري الإيطالي المجانية عبر موقع YOUTUBE في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق خالد الغول.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إنتر ميلان وميلان السبت 5/2/2022 في الدوري الإيطالي

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة مونتيري والأهلي بث مباشر اليوم السبت 5-2-2022 في كأس العالم للأندية

زر الذهاب إلى الأعلى