أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر اليوم السبت 5-2-2022 في كأس الاتحاد الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يسعى فريق مانشستر سيتي العملاق إلى مواصلة مشواره الناجح في النسخة الحالية من كأس إنجلترا، وهذه المرة من خلال استضافة نظيره المتواضع فريق فولهام على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر في مساء يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع مانشستر سيتي ضد فولهام، مانشستر سيتي لا يزال يحلق وحيدًا في سماء ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 جولة استطاع أن يجمعها من خلال فوزه في 18 مباراة والتعادل في 3 أخرى، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في مباراتين فقط لا غير، بينما فولهام فيتواجد في الوقت الحالي في المركز الأول في صدارة دوري البطولة الإنجليزية برصيد 58 نقطة من 28 جولة جمعها بعد انتصاره في 17 مباراة والتعادل في 7 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات.

اخر أخبار مانشستر سيتي قبل مواجهة فولهام في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي لا يريد أي شيء سوى استكمال مشواره في هذه النسخة من كأس إنجلترا، بالرغم من عدم أهميتها مقارنة بالدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا، إلا أن الفوز بكل الألقاب الممكنة هو الهاجس الرئيسي لهذا الفريق مع مدربه الإسباني بيب جوارديولا، والذي لم يعرف طعم الخسارة مطلقًا في آخر ست مباريات خاضها مؤخرًا، حيث فاز فيها جميعًا باستثناء سقوطه مرة وحيدة في فخ التعادل، وهو ما يعكس الحالة الاستثنائية التي يمر بها الفريق في مرحلة تكاد تكون الأهم في عمر الموسم الذي أصبح يقترب من نهايته.

اخر أخبار فولهام قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي

فولهام من جانبه لا يضع في اعتباره التأهل إلى الدور القادم في النسخة الحالية من كأس إنجلترا، لأنه ببساطة يعلم أن الداخل إلى ملعب الاتحاد مفقود والخارج منه مولود، وربما أقصى طموحه هو محاولة الخروج بأقل خسارة ممكنة لكي لا تتحول إلى فضيحة تؤثر على معنويات لاعبيه وجماهيره فيما تبقى من عمر الموسم الحالي، وكل ذلك بالرغم من تقديم الفريق عروضًا جيدة للغاية في دوري البطولة الإنجليزية وجعله ذلك في صدارة الترتيب أي عودته إلى جنة البريميرليج باتت قائمة بنسبة كبيرة بشرط أن يواصل على نفس المسار حتى نهاية الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

سوف تقام مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم بث مباشر على أرضية ملعب الاتحاد على الأراضي الإنجليزية في إطار مباريات الدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وسوف  نتعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الأوقات التالية:

  • السادسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة مانشستر سيتي وفولهام، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر

تنقل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في إطار مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر اليوم 5-2-2022 في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق  على المباراة المعلق المغربي جواد بده.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام السبت 5/2/2022 في كأس الاتحاد الإنجليزي

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ بث مباشر اليوم السبت 5-2-2022 في الدوري الألماني

زر الذهاب إلى الأعلى