أخبار الفن

إخلاء سبيل أحمد فلوكس ومحاميه يطالب بتعويض مليون جنيه.. تعرف على التفاصيل

أعلنت نيابة أكتوبر العامة بقرارها الخاص بإخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس، وفرد أمن في أحد الكمباوندات السكنية القائمة في منطقة الشيخ زايد بكفالة مالية تقدر بـ 1000 جنيهاً لكلاً منهما، على خليفة الاتهامات المتبادلة بين الطرفين بالسب والقذف والضرب، وقد طالبت النيابة بإجراء التحريات التكميلية للواقعة، للوقف على ظروفها ومعرفةملابساتها.

استمعت النيابة لأقوال الفنان أحمد فلوكس في حضور محاميه علاء عابد، الذي أكد أن أحمد فلوكس هو المجني عليه، وقد تعرض للسب والابتزاز والضرب والتشهير من خلال نشر مقطع فيديو مجتزأ وليس كامل من إدارة الكمبوند السكني.

كما أمرت النيابة العامة بأكتوبر بتفريغ كاميرات المراقبة في الكمبوند لتوضيح الحقائق، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس، وطالب محامي الفنان بتعويض بقيمة مليون وواحد جنيهاً على سبيل التعويض المدني المؤقت.

وقد وجهت النيابة العامة بأكتوبر لأفراد أمن الكمبوند تهمة الاعتداء بالضرب وإتلاف السيارة الفنان أحمد فلوس، وتعد التحقيقات في تلك الواقعة مستمرة.

وبحسب اللقطات التي قد تم رصدتها من أحد كاميرات المراقبة المتواجدة في مكان الواقعة، تبين أن الفنان أحمد فلوكس كان فى طريقه من أجل لقاء طليقته داخل فيلتها القائمة في الكمبوند السكني، ورفض أحد أفراد الأمن دخوله لعدم حصوله على موافقة من طليقته لدخول الفنان، مما دفع الفنان أحمد فلوكس للنزول من سيارته والاعتداء على فرد الأمن، وقد قام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة، وأخطرت النيابة العامة بها.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” قد قاموا بتداول مقطع فيديو للفنان أحمد فلوكس، يظهره وهو يعتدي على أحد أفراد الأمن بكمبوند سكني في مدينة الشيخ زايد. وتم إحالته إلى النيابة التى تباشر التحقيق في الواقعة، كما تم التحفظ على الفيديو الذى سجل تفاصيل واقعة الاعتداء.

إقرأ سلوى خطاب تسقط من شدة الرعب في “خلي بالك من فيفي”

زر الذهاب إلى الأعلى