أخبار الفن

سلوى خطاب تسقط من شدة الرعب في “خلي بالك من فيفي”

تعرضت الفنانة سلوى خطاب لحالة من الفزع والرعب مما أدى لسقوطها في في فيلا فيفي عبده خلال برنامجها الذي يتم بثه في رمضان تحت مسمى “خلي بالك من فيفي” برنامج المقالب، في بداية الحلقة الـ 25 من البرنامج يحاول حارس الفيلا استفزاز الفنانة سلوى خطاب بعد السماح للدخول.

ثم تدخل الفنانة سلوى خطاب إلى الفيلا ويحدث إنفجارات في محاولة إخافتها إلا أن الفنانة فيفي عبده تحاول تهدئتها، لتحدث الانفجارات من جديدة، وتدخل الخامة تتحدث معهما بلهجة قريبة من لهجة الدجالين.

خلال حلقة اليوم تظهر سيدة تدعى أنها “ممسوسة من الجان” لتفزع الفنانة سلوى خطاب، ثم يظهر دخان كثيف، وتقوم السيدة بإخافتها من خلال ترديد بعض اللهجات الغريبة، وتحاول سلوى خطاب الهروب بعد أن سيطرت عليها حالة من الفزع والرعب، في النهاية الحلقة تقوم فيفي عبده بإطلاق الزغاريد لتعلن عن وقوع الفنانة سلوى خطاب ضحية لبرنامجها الجديد للمقالب “خلي بالك من فيفي”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن برنامج خلي بالك من فيفي تقدمه الفنانة الكبيرة فيفي عبده، هو برنامج مقالب يتم إذاعته خلال رمضان الحالي، ويستضيف العديد من نجوم الفن والإعلام والرياضة، حيث أن البرنامج عبارة عن كاميرا خفية غير تقليدية يعتمد على استضافة الفنانة فيفي عبده أحد المشاهير في منزلها ويتم تنفيذ المقلب فيه بصورة كوميدية.

إقرأ ضحية رامز مجنون رسمي.. لاعب في نادي الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى