أخبار الفنأخبار مصر

الربع الرابع مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر كرة سلة اليوم 20-1-2024 يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأهلي – الزمالك؟ دوري السوبر لكرة السلة موسم 2023-2024.

الربع الرابع مباراة الزمالك والأهلي كرة سلة بث مباشر , وتنقل مشاهدة مباراة الأهلي  ضد الزمالك كرة سلة بث مباشر اليوم عبر قناة نادي الزمالك أو من خلال قناة الإتحاد المصري لكرة السلة علي اليوتيوب كما يمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر كرة سلة اليوم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات ونستعرض لكم من خلال هذا التقرير كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك لكرة السلة بث مباشر والقنوات الناقلة لديربي كرة السلة بين الأهلي والزمالك بجودة عالية وبدون تقطيع لأصحاب النت البطيء والمتوسط .

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر كرة سلة , يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر كرة سلة اليوم 20-1-2024 أين يمكنني مشاهدة الأهلي – الزمالك؟ دوري السوبر لكرة السلة موسم 2023-2024. حيث يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة قوية ومرتقبة اليوم السبت الموافق 20 يناير 2024 عندما يلتقي مع فريق الزمالك في بطولة الدوري. تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة نادي الزمالك ويسعى الأهلي إلى الفوز بها لمواصلة الانتصارات في البطولة. وعقد أوجستي بوش المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين خلال المران الأخير أكد خلالها على العديد من الجوانب ‏الخططية والفنية وضرورة التركيز الشديد والالتزام بالتعليمات من أجل تقديم عرض مميز وتحقيق الفوز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري لكرة السلة

تقام مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في مساء اليوم السبت الموافق 20 يناير 2024 على الأراضي الأراضي ضمن فعاليات بطولة دوري السوبر المصري لكرة السلة. ويعد الأهلي هو حامل لقب دوري سوبر كرة السلة من الموسم الماضي. وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المحلي لكرة السلة على حساب الزمالك وهي البطولة التي أقيمت في مملكة البحرين أكتوبر الماضي وانتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 60/64 وتتويجه بالسوبر .

من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر المصري لكرة السلة؟

بث مباشر الأهلي والزمالك كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الأهلي والزمالك التي تأتي ضمن فعاليات بطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة، حيث من المقرر أن تكشف  قناة الزمالك الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد الأهلي ضد الزمالك في دوري السوبر المصري لكرة السلة عبر الإنترنت؟

الربع الثاني مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر كرة سلة اليوم 20-1-2024 يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأهلي – الزمالك؟ دوري السوبر لكرة السلة موسم 2023-2024. بث مباشر لعبة الأهلي والزمالك سلة يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق القناة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع YOUTUBE علي قناة الإتحاد المصري لكرة السلة .

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر المصري لكرة السلة

مشاهدة ماتش الأهلي والزمالك بث مباشر ، الأهلي كان قد تعرض إلى الخسارة في النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة 2022 على يد نظيره فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 67 نقابل 45.

مشاهدة الربع الثاني مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر كرة سلة اليوم 20-1-2024 يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأهلي – الزمالك؟ دوري السوبر لكرة السلة موسم 2023-2024. ويتولى أوجستي بوش مهمة تدريب الأهلي كما حقق مع الفريق لقب دوري المرتبط وكأس السوبر في الفترة الماضية حيث تفوق على سموحة في نهائي المرتبط وعلى حساب الزمالك في نهائي كأس السوبر في البحرين. تابع لايف لعبة الأهلي والزمالك، الزمالك من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة بدوره في بطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة في نسخة العام 2021 على يد نظيره فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 95 مقابل 46.

ما هو توقيت مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر المصري لكرة السلة؟

يلا شوت مشاهدة الأهلي والزمالك، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر كرة سلة اليوم 20-01-202ي أين يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي بث مباشر ؟ في كأس السوبر المصري لكرة السلة تنطلق مباراة الأهلي والزمالك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر المصري لكرة السلة

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر كرة سلة اليوم 20-01-2024 أين يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي بث مباشر ؟ في دوري السوبر المصري لكرة السلة أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك؟ تنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع النسخ الخاصة ببطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر المصري لكرة السلة؟

يلا شوت الجديد الأهلي والزمالك كرة سلة بث مباشر، تذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل مباراة بطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على فريق هليوبوليس بنتيجة 100-61 ضمن منافسات بطولة دوري السوبر لكرة السلة . ويلتقى اليوم فى مباريات نفس الجولة كل من المصرية للاتصالات مع هليوبوليس، والجزيرة مع سموحة بينما يلتقى الاتحاد السكندري مع سبورتنج.

بث مباشر مباراة الزمالك والأهلي كرة سلة اليوم ومن ناحية أخرى، تحددت أطراف الدور النصف نهائى من بطولة كأس مصر لكرة السلة سيدات، والمقرر أن تقام خلال شهر مايو المقبل، وتأهل لنصف النهائى كل من الأهلى وسبورتنج وهليوبوليس والجزيرة. وأعلن اتحاد كرة السلة مواجهات الدور النصف النهائى، حيث من المقرر أن يلتقى الأهلى مع هليوبوليس، والجزيرة مع سبورتنج.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر كرة سلة اليوم 20-1-2024 أين يمكنني مشاهدة الأهلي – الزمالك؟ دوري السوبر لكرة السلة موسم 2023-2024.

زر الذهاب إلى الأعلى