أخبار الفن

وفاة الممثلة الشابة ماهي نور

صرح عدد من نجوم الفن عبر حساباتهم الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن وفاة الممثلة الشابة ماهي نور بعد إصابتهم بهبوط حاد في الدورة الدموية دون ذكر أي تفاصيل أخرى عن سبب الوفاة، قام عدد من أصدقاء ماهي نور ومتابعيهم بتقديم التعازي عبر حساباتهم الشخصية عبر الفيس بوك.

وفاة الممثلة الشابة ماهي نور

وقد نشرت الممثلة الشابة ماهى نور عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قبل وفاتها بيوم واحد  فقط، وكتبت فيه،” دعوه حلوه من أصدقائي ومن قلبكم لأني اطمع في الاستجابة انا محتاجاها فعلا.. رمضان كريم عليكم”.

وفاة الممثلة ماهي نور
وفاة الممثلة ماهي نور

 

وشاركت الممثلة الشابة ماهي نور بعدد قليل من الأعمال الفنية، حيث أدت بعض الأدور الصغيرة، ما جعلها غير معروفة للجماهير، ومن آخر أعمالها مسلسل “30 ليلة وليلة” مع الفنان سعد الصغير، والفنانة بدرية طلبة، العمل من إخراج إبرام نشأت، وقد تم عرض هذا العمل الفني خلال عام 2018، كما شاركت الفنانة الراحلة في مسلسل وجع البنات” للمخرج أحمد النحاس، ولكن هذا المسلسل لم يعرض حتى الآن، وشاركت في فيلم بعنوان “إعدام بريء ” مع الفنانة نهال عنبر، والفنان محمد متولى للمخرج إسماعيل جمال.

وفاة ماهي نور
وفاة ماهي نور

 

كما شاركت الممثلة الراحلة في مسلسل “الخفافيش” مع الفنانة القديرة سميحة أيوب، والفنانة بوسى والفنانة روجينا للمخرج أحمد النحاس خلال عام 2012، و”حارة خمس نجوم” مع الفنان أحمد عبدالعزيز للمخرج أحمد صقر.

كما شارك ماهي نور في مسلسل “سامحنى يا زمن” مع الفنانة بوسى، والفنانة صابرين، والفنان خالد زكي، والفنانة سلوى خطاب وسمير صبرى، العمل من إخراج ياسر زايد، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم “شقاوة بنات شبرا” مع الفنانة عايدة رياض، والفنان مجدى فكرى وإخراج عبد اللطيف زكى.

إقرأ طقس غداً الأربعاء.. ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة وشبورة بأغلب الانحاء والعظمى

زر الذهاب إلى الأعلى