شئون خارجية

ارتفاع غير مسبوق لعدد الوفيات بفيروس كورونا اليومي بفرنسا

صرحت السلطات الفرنسية مساء اليوم، عن تسجيل 418 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في البلاد خلال الـ 24 ساعة السابقة، في أكبر ارتفاع يومي لـ حصيلة المتوفين بفيروس كورونا بباريس.

ارتفاع غير مسبوق لعدد الوفيات بفيروس كورونا اليومي بفرنسا

أعلن جيروم سلمون مدير الإدارة العامة لشؤون الصحة الفرنسي، خلال فعاليات مؤتمر صحفي عقد اليوم، أن حصيلة المرضى المتوفين بالمستشفيات بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، قد ارتفع بواقع يقرب من 418 حالة، ليسجل إجمالي عدد الوفيات 3024 حالة، بعد أن كانت عند مستوى 2606 مساء أمس الأحد، لتصبح الدولة الفرنسية بهذا العدد هي الدولة الرابعة عالمياً لعدد حالات الوفيات بهذا الفيروس بعد الدولة الإيطالية، والإسبانية، والصينية.

وأوضح جيروم سلمون أن الدولة الفرنسية قد سجلت خلال الـ 24 ساعة السابقة ما يقرب من 4376 إصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ليصل العدد المصابين بالفيروس في البلاد ما يقرب من 44550 حالة، بعد أن كان  أمس الأحد عند مستوى 40174.

وأفاد سلمون بأن ما يقرب من 22 ألف شخص مصاب بفيروس كورونا يرقدون خلال الوقت الراهن في مستشفيات الدولة الفرنسية، وأشار إلى أن 5107 من الحالات المصابة بالفيروس يتلقون العلاج بغرف العناية المركزة، حيث ارتفع هذا العدد مقارنة مع أعداد أمس الأحد بواقع يقرب من 475 حالة.

أقرا المزيد ملك تايلاند يحجر على نفسه بفندق بألمانيا بسبب فيروس كورونا

زر الذهاب إلى الأعلى