شئون خارجية

كورة ستار مشاهدة مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة المغرب – جنوب أفريقيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023

كورة ستار مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر تقام اليوم مباراة المغرب وجنوب افريقيا في قمة مباريات الليلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023  المقامة في كوت ديفوار ونقدم لكم من خلال هذا التقرير تردد قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة المغرب – جنوب أفريقيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 وتعتبر مباراة جنوب أفريقيا والمغرب هي ختام مباريات دور الـ16من بطولة كأس الأمم الأفريقية ، وتأهل منتخب أسود أطلس إلى دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا بعد تصدره مجموعته برصيد 7 نقاط في صدارة المجموعة التي ضمت على الكونغو الديمقراطية وتنزانيا وزامبيا، بينما احتل منتخب الجنوب أفريقي في وصافة ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط خلفًا لمنتخب مالي ومتفوقًا على ناميبيا وتونس.

وتنقل مشاهدة مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا بث مباشر بجوده عالية عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية أو من خلال العديد من الشبكات والمنصات الناقلة للمباريات أون لاين ويمكنكم عشاق الكرة الأفريقية في كل مكان حول العالم مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر عبر الأنترنت من خلال موقعنا جول مصر لنقل المباريات ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا والقنوات الناقلة لمباراة جنوب أفريقيا ضد المغرب ومعلق اللقاء وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقعنا بتوفير روابط البث المباشر لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

أخر اخبار المنتخب المغربي قبل مواجهة المنتخب الجنوب أفريقي اليوم في كأس افريقيا

كورة ستار مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا يوتيوب بث مباشر حيث يستعد منتخب المغرب لمواجهة قوية ومرتقبة من العيار الثقيل ضد جنوب أفريقيا في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، وستقام المباراة في استاد لوران بوكو. وكانت جميع المنتخبات العربية قد خرجت من كأس أفريقيا المقامة في كوت ديفوار، ولم يبقي سوي المنتخب المغربي لمواصلة المشوار والعودة بالكأس، بعد خروج مصر وموريتانيا من دور الـ 16.

كورة ستار مشاهدة مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة المغرب – جنوب أفريقيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 والجدير بالذكر أنه قد تأهل أسود الأطلسي من المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، وذلك من انتصارين على تنزانيا وزامبيا وتعادل مع الكونغو الديموقراطية التي أقصت المنتخب المصري بركلات الترجيح ولم تشهد المغرب أي هزيمة حيت الأن في بطولة افريقيا 2023 . بينما صعد منتخب جنوب أفريقيا من المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، حيث انتصر على منتخب ناميبيا وتعادل مع المنتخب التونسي. وستكون القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كأس أفريقيا 2024 هي باقة ماكس الأولى “beIN SPORTS HD 1 MAX”. كما يمكنكم مشاهدة المباراة على قناة الرياضية المغربية الأرضية TNT والقناة الأولى المغربية TNT

المواجهات المغرب أمام جنوب أفريقيا

كورة ستار مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر وقبل المواجهة المرتقبة اليوم تقابل الفريقان في 9 مباريات على مر التاريخ، حقق أسود أطلس الفوز خلال مباراتين فقط، بينما حقق منتخب البافانا الفوز خلال ثلاثة لقاءات، وفي حين انتهت 4 لقاءات بين المغرب وجنوب أفريقيا بالتعادل. ويذكر أن أول لقاء جمع المنتخبين كان عام 1988 في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، وكان آخر لقاء بينهم في شهر يونيو الماضي عام 2023 في إياب تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وانتهى هذا اللقاء بفوز جنوب أفريقيا بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كأس أفريقيا 2024

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق كأس الأمم الأفريقية 2024، وستذاع جميع المباريات على شاشتها حصريًا في الوطن العربي من المحيط للخليج. وستكون القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كأس أفريقيا 2024 هي باقة ماكس الأولى “beIN SPORTS HD 1 MAX”.

تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كأس أفريقيا 2024

يمكنك مشاهدة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كأس أفريقيا 2024 على شبكة بي إن سبورت على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، من خلال الترددات التالية.

تردد قنوات بي إن سبورت ماكس

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
beIN SPORTS MAX 1 نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 10810 عامودي 27500 2/3
beIN SPORTS MAX 3 نايل سات 11013 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 11547 عامودي 27500 2/3

موعد مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – جنوب أفريقيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، حيث تقام مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في مساء يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب سان بيدرو على الأراضي الايفوارية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تتابعون مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا عبر شبكة الإنترنت.

مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كأس أفريقيا 2024

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق كأس أمم أفريقيا 2024 على الإنترنت أيضًا، ويمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا من خلال الاشتراك في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – جنوب أفريقيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، تنقل مباراة المغرب وجنوب أفريقيا عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة المغرب وجنوب أفريقيا عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS AFCON CUP HD الأولى المشفرة، المعلق جواد بده.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثانية المشفرة، المعلق جواد بده.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثالثة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الرابعة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا الثلاثاء ٣٠/١/٢٠٢٤ في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى