أخبار الرياضةشئون خارجية

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي | كيف تشاهد يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي عبر الإنترنت؟

البث المباشر لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس يوتيوب , أين يمكنني مشاهدة نادي يوفنتوس – إنتر ميلان  البث المباشر لمباراة انتر ميلان ويوفنتوس يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم 26-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش يوفنتوس ضد إنتر ميلان بث مباشر؟ في الدوري الإيطالي، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، حيث تشهد أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو قمة نارية من العيار الثقيل في مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023، وذلك حينما يصطدم فريق يوفنتوس مع ضيفه العملاق وغريمه التقليدي فريق إنتر ميلان في ديربي إيطاليا.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم 26-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش يوفنتوس ضد إنتر ميلان بث مباشر؟ في الدوري الإيطالي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين يوفنتوس ضد إنتر ميلان، يتواجد يوفنتوس في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة من 12 جولة بعد نجاحه في تحقيق الانتصار في تسع مباريات مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في لقائين، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل 19 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول سبعة أهداف في شباكه، أما إنتر ميلان فيجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة الترتيب برصيد 31 نقطة من 12 جولة جمعها من خلال فوزه في 10 مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مثله، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يحرز 29 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول ستة أهداف في شباكه.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

كورة لايف يوفنتوس وإنتر ميلان، تقام مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

ما هو توقيت مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي؟

يلا شوت مشاهدة يوفنتوس وإنتر ميلان، تنطلق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

أين يمكنني مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان؟ تنقل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي؟

يلا شوت الجديد يوفنتوس وإنتر ميلان، تذاع مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان تحديدًا عبر قناة أبوظبي الرياضية PREMIUM HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي.

من هو معلق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي؟

أين يمكنني مشاهدة نادي يوفنتوس – إنتر ميلان  بث مباشر يوفنتوس وإنتر ميلان كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق الإماراتي عامر عبد الله.

كيف تشاهد يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي عبر الإنترنت؟

بث مباشر يوفنتوس وإنتر ميلان يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق ستارزبلاي عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 11727 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

مشاهدة ماتش يوفنتوس وإنتر ميلان، يوفنتوس كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق كالياري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

تابع لايف لعبة يوفنتوس وإنتر ميلان، إنتر ميلان من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق فروزينوني بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان الأحد 26/11/2023 في الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى