أخبار الرياضةيلا شوت

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

كورة لايف مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس بث مباشر , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم 26-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش يوفنتوس ضد إنتر ميلان بث مباشر؟ في الدوري الإيطالي، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، حيث يطمح فريق إنتر ميلان في تعزيز موقعه في صدارة الكالتشيو عندما يلتقي مع مضيفه العملاق وغريمه التقليدي فريق يوفنتوس في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإيطالية في مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم 26-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش يوفنتوس ضد إنتر ميلان بث مباشر؟ في الدوري الإيطالي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين يوفنتوس ضد إنتر ميلان، إنتر ميلان سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه سيموني إنزاغي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: يان سومر، ماتيو دارميان، ستيفان دي فراي، أليساندرو باستوني، دينزل دومفريس، فيديريكو ديماركو، نيكولو باريلا، دافيد فراتيزي، هاكان تشالهان أوغلو، لاوتارو مارتينيز، ماركوس تورام.

أين يمكنك مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

أين يمكنني مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان؟ تنقل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي؟

يلا شوت الجديد يوفنتوس وإنتر ميلان، تذاع مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان تحديدًا عبر قناة أبوظبي الرياضية PREMIUM HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

كورة لايف يوفنتوس وإنتر ميلان، تقام مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

ما هو توقيت مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي؟

يلا شوت مشاهدة يوفنتوس وإنتر ميلان، تنطلق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي عبر الإنترنت؟

بث مباشر يوفنتوس وإنتر ميلان يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق ستارزبلاي عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي؟

بث مباشر يوفنتوس وإنتر ميلان كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق الإماراتي عامر عبد الله.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

مشاهدة ماتش يوفنتوس وإنتر ميلان، يوفنتوس يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإيطالي، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق مونزا في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق نابولي في المباراة الثانية، وأخيرًا مضيفه فريق جنوى في المباراة الثالثة.

تابع لايف لعبة يوفنتوس وإنتر ميلان، إنتر ميلان من جانبه يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإيطالي، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق نابولي في المباراة الأولى، وبعد ذلك ضيفه فريق أودينيزي في المباراة الثانية، وأخيرًا مضيفه فريق لاتسيو في المباراة الثالثة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان الأحد 26/11/2023 في الدوري الإيطالي

شاهد أيضًا: يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة فيوتشر وسوبر سبورت بث مباشر اليوم 26-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش فيوتشر ضد سوبر سبورت بث مباشر؟ في كأس الاتحاد الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى