أخبار الفن

ريهام سعيد: “الناس مالها بيَّا؟!”.. رداً على اتهامها البعض لها بادعاء المرض

علقت ريهام سعيد الإعلامية، وهي مقدمة برنامج “صبايا الخير” على أزمتها الصحية الأخيرة حيث أصيبت بمرض “بكتيريا الوجه”، وأكدت الإعلامية أنها قد اندهشت من اهتمام “السوشيال ميديا” بطبيعة مرضها أكثر من الاهتمام تلك الوسائل الإعلامية بحالتها هي الصحية، إلى جانب توجيه البعض الاتهامات إليها بأنها تدعي المرض.

وقد ردت الإعلامية ريهام سعيد، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي الكبير عمرو أديب، عبر برنامج “الحكاية”، الذي يتم إذاعته عبر القناة الفضائية “MBC مصر”، مساء اليوم السبت، حيث قالت “جالي ميكروب بمنطقة مثلث الموت، والأطباء أكدوا لي أن تلك البكتريا في تلك المنطقة من الوجه تعد مميتة”.

ريهام سعيد: مرضي نفس مرض حورية فرغلي وأخطر منها بـ 6 مرات

وأضافت الإعلامية ريهام سعيد، “طبيبي أكد لي أن الفنانة حورية فرغلي كان عندها نفس الميكروب، بمنطقة الأنف، وأضاف أن حالتها الصحية تعد أخطر من الفنانة حورية فرغلي بستة مرات، وأكدت الإعلامية أنها قد انهارت مرحلة بعدما عرفت إني سوف تقوم بإجراء عملية جراحة من أجل إزالة الأنف، وقد قامت بإجراء 3 عمليات جراحية خلال ثلاثة أسابيع.

وتابعت ريهام سعيد، “عيب إن الناس تتهمني بإني باعمل شو، ماحدش بيبشَّر على نفسه بالمرض، الناس مالها بيَّا!!!!،  هوا أنا طلبت تبرعات منهم لعمليتي؟! ربنا ابتلاني بالمرض عشان بيحبني، والأطباء طالبوني بالسفر إلى الخارج، من أجل استكمال العلاج نتيجة نقص المناعة عندي”.

أقرا المزيد مضاعفاته تعد خطيرة.. تعرف على مرض بكتيريا الوجه الذي أصاب ريهام سعيد

زر الذهاب إلى الأعلى