أخبار الفن

شريف منير ونجلته أسما شريف منير في برنامج واحد على ONE E قريبا

“أسما شريف منير” تشارك والدها “شريف منير” في برنامج يقدم على “ONE E”:

عبرت “أسما شريف منير” نجلة الفنان القدير “شريف منير” عن مدى سعادتها بمشاركتها والدها الفنان “شريف منير” برنامجه الجديد المقرر عرضه قريبا على قناة “ONE E، حيث قالت “أسما شريف منير” أنها سعيدة بأنها أصبحت جديرة بثقة والدها الفنان “شريف منير” للدرجة التي تجعله لا يرفض فكرة مشاركته في عمل واحد يقدم للمشاهدين.

نشرت “أسما شريف منير” نجلة الفنان القدير “شريف منير” صورة تجمعها مع والدها الفنان “شريف منير” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وكتبت معلقة على الصورة:

 “الحمد الله أنا مبسوطة أنى أخيراً هقولكم واشارككم الخبر ده، أنا وأبويا  شريف منير هنعمل برنامج مع بعض إن شاء الله من إنتاج قناة ON E“.

ثم أضافت “اسما شريف منير” قائلة: “الحمد لله انى قدرت أثبت نفسى عشان أقف مع أبويا فى عمل واحد وأوصل للثقة دى.. يا رب يعجبكم وتكون تجربة ناجحة وخفيفة وتبسطكوا بحبكم”.

الجدير بالذكر أن المنتج الكبير “تامر مرسي” رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين ومؤسس شركة سينرجي للإنتاج الفني قد تعاقد مع الفنان القدير “شريف منير” لتقديم برنامج أسبوعي يعرض على شبكة قنوات ON وبالتحديد قناة ON E.

زواج “أسما شريف والفنان “محمود حجازي”:

يذكر أن الفنان المتميز “محمود حجازي” و “أسما شريف منير” قد تم عقد قرانهم منذ فترة قصيرة وانتشرت الأخبار حول قصة الحب التي كانت بينهم والتي تكللت بالزواج حيث كان من اللافت للنظر هو فرحة الفنان المتألق “محمود حجازي” الكبيرة بزواجه من “أسما شريف منير” نجلة الفنان “شريف منير” كما وعده بالحفاظ عليه وأن يضعها في عينيه.

زر الذهاب إلى الأعلى