أخبار الفن

محمد هنيدي يجيب على تساؤلات الجمهور عبر موقع إنستجرام

من المعروف عن الفنان القدير “محمد هنيدي” هو مشاركته جمهوره عبر حساباته الشخصية على السوشيال ميديا معظم تفاصيل حياته الفنية كما يحرص بين الحين والآخر على اتاحة الفرصة لهم لطرح الأسئلة التي يريدونها ويقوم هو بالرد عليا في الحال عن طريق خاصية “ستوري” على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ونعرض في هذا المقال بعض هذه الأسئلة التي طرحها الجمهور على الفنان “محمد هنيدي” وإجاباته عليها، تابعوا السطور التالية…

السؤال عن النجوم الأجانب:

طرح الجمهور على الفنان “محمد هنيدي” سؤال عن إمكانية مشاركة فنانين أجانب له في بعض أعماله السينمائية القادمة، فأقر أنه بالفعل هناك فنان أجنبي سوف يشارك في فيلمه القادم “صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني” وأنه كان يرغب في أن يشاركه “ذا رووك” ولكنه خاف منه. حيث قال “صعيدى الجزء الثانى إن شاء الله هيبقى فيه نجم أجنبي كبير.. بفكر فى ذا روك بس خايف يبلعنا”.

السؤال عن أكثر دور أراد “هنيدي” أداؤه:

سأل الجمهور الفنان “محمد هنيدي” أيضا عن ما إذا كان هناك دور سينمائي أراد أداؤه ولكن الحظ لم يحالفه أم لا فكان رده: “دور شرير هدفه يقضي على نص البشرية والكائنات الحية في الكون عشان الموارد تكفي الكائنات الحية ويبطلوا يقتلوا بعض”.

السؤال عن محاولاته أن يكون فنان له اتجاهات آخرى غير الكوميديا:

سأله أحد الجمهور “محاولتش تبقى أى حاجة غير كوميدى كنوع من التغيير؟ فكان رد الفنان الكوميدي “محمد هنيدي” عليه بأن قال: “جربت والله زمان وعملت دراما حزينة عنيفة أعنف من مأساويات تايتنيك وروز جاك يغرق علشان مكسلة تتحرك وتاخده جنبها والناس برده كانت بتضحك”.

كانت هذه بعض الأسئلة التي حرص الفنان “محمد هنيدي” على الرد عليها وجاءت معظم إجاباته خفيفة الظل.

زر الذهاب إلى الأعلى