أخبار الفن

خالد أنور يغني “راب” مع جمهور منى الشاذلي

خالد أنور يغني “راب” مع جمهور منى الشاذلي

في لقاء مع الإعلامية “منى الشاذلي” في برنامجها الشهير “معكم” على قناة CBC استضافت الممثل الشاب “خالد أنور” والتي قام بدور “زيزو” في مسلسل “عوالم خفية”  في رمضان الماضي.وتحدث الممثل الشاب “خالد أنور” عن حبه للموسيقى بنفس درجة حبه للتمثيل كما كان يوجد له تجارب في مجال الكمبيوتر وقد غني الممثل “خالد أنور” مع جمهور برنامج “معكم” أغنية من مسلسل “بنحب في ابتدائي”.

خالد أنور يكشف عن حالته العاطفية

وفي أثناء لقاء الممثل “خالد أنور” مع الإعلامية “مني الشاذلي” على قناة CBC كشف عن بقائه في السنة الثالثة في معهد الفنون المسرحية حتى الآن وقد أكد أنه دخل المعهد بهدف التمثيل ولكان ما حدث هو بالفعل ولكن التصوير أخره عن الدراسة لأنه يوجد لديه تصوير كل يوم تقريباً وهذا ما عطله عن الدراسة لهذه العام الدراسي في المعهد.

ومنذ أن بد “خالد أنور” التمثيل ولفت خالد أنور إلى خفة ظله وشكله المميز وقصة شعره وموهبته التي تنمو يومًا بعد يوم مما جعل شركة الإنتاج تتعاقد معه فورًا بعد موافقته.وقد شارك خالد أنور في مسلسل “هذا المساء” في رمضان لعام 2017 وكان بطولة أروى جودة وإياد نصار وحنان مطوع ومحمد فراج وأحمد داود وزينا منصور وآخرون وقصة وإخراج تامر محسن. وعند أذا بدأ رمضان الماضي بالخوض بمسلسل الجديد “عوالم خفية” والتي قد نجح في دوره أيضاً.

خالد أنور عن مشهده الأول أمام عادل إمام: أي ممثل يقف أمامه سيرتجف

تحدث الممثل الشاب “خالد أنور” في حلقة الخميس من برنامج “معكم لــ “منى الشاذلي” على قناة سي بي سي عن أول لقاء له مع عادل إمام أثناء تصويره للمسلسل “عوالم خفية”.

وأكد “خالد أنور” وقال إنه يعتقد أن ما قيل عن توتر الممثلين عند الوقوف أمام الزعيم عادل إمام كان مبالغًا فيه وأن الشيء المهم هو الاستعداد الجيد للمشاهد التي يمثلها أمامه وهو ما فعله لكنه لم يستطع النوم الليلة التي قبل الوقوف أمامه.وأضاف أن المشهد الأول في المسلسل كان المشهد أمام الزعيم عادل إمام الذي وجده عند وصوله إلى مكان التصوير كما وجد المخرج رامي إمام الذي عرفه على الرغم من أن عادل إمام قد أعجب به وقال إنه يشبه حفيد عادل أمام إلا أن خالد أنور قال كنت أشعر بالتوتر الشديد لم يكن يعرف ماذا يقول لكن المشهد الأول سار على ما يرام.

زر الذهاب إلى الأعلى