أخبار الفن

أحمد السقا على الإنستجرام: جمعة مباركة

أحمد السقا على الإنستجرام: جمعة مباركة

نشر النجم “أحمد السقا” على صفحته الشخصية صورة على موقع التواصل موقع Instagram الشهير للصور والفيديو. وقد علّق النجم “أحمد السقا” على الصورة قائلاً: “جمعة مباركة”.

 

وحتى الآن يواصل النجم “أحمد السقا” تصوير الفيلم الجديد “3 شهور” وهو ينتظر نزوله قريباً في السينما ، وتدور أحداث الفيلم حالة من الأكشن وأيضاً الرومانسية ويظهر فيها النجم ” أحمد السقا” رجل مصري يحب امرأة أمريكية ويتزوجها وينجب منها طفلاً ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم عند انجاب هذا الطفل.

فيلم “3 شهور” من إنتاج شركة “الريماس” وقد شارك في بطولة الفيلم مع النجم “أحمد السقا” الفنان “خالد الصاوي” والفنانة “منى ذكي” و “روجينا” والفنانة “انتصار” و”سارة سلامة وغيرهم من النجوم المتألقين في الفن ومدير التصوير “جلال الزكي”.

توقف فيلم “3 شهور” وأحمد السقا لم يصور أى مشاهد فى أمريكا

وقد قابل فيلم “3 شهور” بعد المفاجئات في أول أيام تصويره في الولايات المتحدة الأمريكية وسوف يستكمل باقي المشاهد في أمريكي وقبل بدأ تصوير الفيلم قد سافر المخرج “محمد سامي” إلى هناك وهذا من المتفق عليه عند وضع خطة الفيلم.وقد واجه الفيلم الكثير من الصعوبات والمصير المجهول التي لم يتحدد بعد هل سوف يستكمل الفيلم أم يتوقف فقد خرجت بعض الشائعات من المقربين للشركة التي سوف تقوم بإنتاج الفيلم بأن يوجد مشاكل داخلية وقد تسبب في توقف الفيلم وفي ظل هذا كله قد توجه المنجم “أحمد السقا” للبحث عن فيلم جديد ولكن كل هذه الأمور لم تحسم حتى الآن.

فيلم “3 شهور” تدور أحداث الفيلم حالة من الأكشن وأيضاً الرومانسية ويظهر فيها النجم ” أحمد السقا” رجل مصري يحب امرأة أمريكية ويتزوجها وينجب منها طفلاً ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم عند إنجاب هذا الطفل.شركة “الريماس” هي الشركة المنتجة لفيلم “3 شهور” والتي قد شارك في بطولة الفيلم مع النجم “أحمد السقا” الفنان “خالد الصاوي” والفنانة “منى ذكي” و “رورجينا” والفنانة “انتصار” والفنانة “سارة سلامة وغيرهم من النجوم المتلقين في الفن ومدير التصوير “جلال الزكي”. والمخرج “محمد سامي”.

زر الذهاب إلى الأعلى