أخبار الرياضة

تعرف على سبب ترك “ميدو” أرضية ملعب تشيلسي

قام المدير الفني لنادي وادي دجلة، ونجم نادي الزمالك الأسبق، أحمد حسام الشهير بـ “ميدو”، بالتصريح إعلاميًا ببعض التصريحات الهامة بخصوص تاريخه فى بعض الاندية الاجنبية، فى الوقت الذي كان يمارس رياضة كرة القدم بصفته لاعب كرة وليس مدرب، وتنحديدًا عندما كان محترفا ضمن صفوف نادي توتنهام الإنجليزي.

علق اللاعب الرياضي، ونجم الملاعب، ومدرب فريق وادي دجلة، على تركه إلى أرضية  ملعب تشيلسي، كانت بسبب قرار مارتن يول.

أك أحمد حسام ميدو في تصريحاته الخاصة على برنامج “مع شوبير”، والذي يقدمه الإعلامي الشهير شوبير، قائلا: “كنت شخصية صعبة، لم أكن مغرور لكن لدي ثقة في إمكانياتي”، حيث وصف نفسه فى حواره الكروي قائلاً: “معجزة ما وصلت له كلاعب في ظل المشاكل التي افتعلتها”.

بينما أكمل فى حديثه قائلاً: “تعلمت كثيرا من تلك الفترات، كنت لاعبا صغير السن في اياكس ودخلت في خلافات كبيرة مع كومان وفان باستن”، وعن طلبه رحيل كومان قال: “وطلبت رحيل كومان حتى اعود لاياكس بعد تألقي مع سيلتافيجو”.

وعن سبب الخلاف جاء تعليقه: “بيرباتوف سجل هدفين، ووجدت مارتن يول يعلن في مباراة تشيلسي بعد ذلك التشكيل”، وعن غضبه قال: “وهو أساسي وانا بديل”.

وقام ميدو بالانتهاء من هذا الحوار معلقًا: “قمت بتحية اللاعبين بعد المحاضرة وسط اندهاش الجميع”، حيث أكد على مغادرته قائلاً: “طلبت تاكسي ورحلت لمنزلي، وأغلقت الهاتف لمدة ٣ أيام”، وعن نتيجة تصرفه قال: “تعرضت لعقوبات بالطبع بعد ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى