أخبار الرياضة

“حسام حسن” يؤيد تصرفات مرتضى منصور

تصدرت العديد من الصحف، تصريحات التوأم المتميز بكرة القدم، وتحديدًا اللاعب السابق، و المدير الفني لنادي المصري، حسام حسن، والتي أتي فيها مؤيدًا لوجود المستشار مرتضي منصور، رئيس الزمالك الحالي، مشيدًا بـ آرائه وقراراته التي أتت في صالح النادي، ورفعت من شأنه وجعلته يساوي غريمه الدائم الأهلي.

وأشار حسام حسن في تصريحات لبرنامج “القاهرة أبو ظبي” في ساعة مبكرة من اليوم الأحد :”الأهلي والزمالك أقوى منظومتين في مصر، ووجود مرتضى منصور رئيسًا للزمالك تسبب في إعادة التوازن”.

وأضاف حسام حسن، المدير الفني للزمالك السابق، إلى كيان الزمالك قبل أن يتولى المستشار مرتضي قيادته قائلاً: “الزمالك كان حيطة مايلة قبل وجود مرتضى منصور إلا الآن الوضع تغير كثيرًا”.

وقد سعد النجم حسام حسن برفقة توأمه برحيلهم إلى القلعة البيضاء، حيث أكد قائلاً: “ربنا بيحبنا بعد رحيلي أنا وإبراهيم من الأهلي والذهاب للزمالك من أجل كسب جمهور القلعة البيضاء”.

وعن علاقته بجماهير النوادي المصرية علق قائلاً: “أصبحت الآن على علاقة جيدة مع جمهور الأهلي والزمالك والمصري والاتحاد السكندري والإسماعيلي”.

تكلم حسام عن ثقة جماهير الزمالك به قائلاً: “علاقتي مع جماهير الزمالك كبيرة بسبب الثقة المتبادلة بيننا خاصة بعدما خضت تجربتين سابقتين”.

كما قام بالتعليق عن بيته الثاني الأهلي، قائلاً :” دائمًا نسأل عن إمكانية تدريب الأهلي”، حيث أشار إلى حسابات النادي قائلاً: “لكن للنادي الأهلي حسابات أخرى، وفي النهاية النادي الأهلي بيتي”.

زر الذهاب إلى الأعلى