أخبار الرياضة

مرتضى منصور يصرح “لا أحب الفراج” والإعلامي يرد “قال يعني انا الميت في دباديبك”

خرج وليد فراج، الإعلامي السعودي، ومقدم برنامج “اكشن يا دوري” على شاشة القناة الفضائية إم بي سي أكشن، بالرد الغاضب الساخر على تصريحات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، بعد أن قام الأخير بالتعليق فى أحد التصريحات الصحفية معبر عن عدم حبه إلى المعلق السعودي.

“قال يعني انا الميت في دباديبك”، جملة ساخرة قام بالتعليق بها المعلق الرياضي السعودي على رئيس نادي الزمالك، بعد أن أفصل منصور عن الأشياء التي لا يحبها في المملكة والتي من ضمنها هذا المعلق الرياضي، على الرغم من تصريحاته لحب الشعب السعوي، في إطار التساؤلات حول صفقة كهربا.

من جهة أخرى، قد كانت بداية الأزمة عندما خرجت تصريحات المستشار مرتضى منصور، على هامش فعاليات قرعة البطولة العربية، والتي قد قامت بتغطيتها شاشة برنامج “اكشن يادوري”، حيث أكد خلالها على أن اللاعب كهربا يرغب حاليًا فى الاستمرار في مكانه داخل النادي السعودية المعار إليه، لكن اشترط رئيس الزمالك فى حواره على أن العرض النهائي الخاص باللاعب هو 5 مليون دولار أمريكي، وذلك في حالة طلبه من أجل الإعارة، أو مبلغ 15 مليون ، في حالة طلب بيع اللاعب بشكل نهائي.

وأكمل مرتضى منصور في تصريحاته قائلا لشاشة البرنامج: “مثل ما يحب الشعب السعودي كهربا، احب الشعب السعودي جميعا باستثناء الفراج، لا اطيقه”، ليقوم المعلق الرياضي بالرد عليه قائلاً: “قال يعني انا الميت موت في دباديبك”.

زر الذهاب إلى الأعلى