أخبار الفن

رحيم الحلقة 18.. ياسر جلال يؤكد براءته من خيانة نور

رحيم الحلقة 18.. ياسر جلال يؤكد براءته من خيانة نور

يدور أحداث المسلسل الصراع داخل المجتمع المصري. ليكون “رحيم” وهو رجل أعمال مصري يعمل في غسل الأموال وتهريب الدولارات ، يعتقل ويسجن لفترة قصيرة من الزمن. بعد الإفراج عنه من السجن، فوجئ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته وشردوا عائلته. وتبدأ رحلة بحث عن استعادة ممتلكاته.

أحداث الحلقة 18 من مسلسل رحيم

بعد أن ارجع “رحيم” والذي يجسده “ياسر جلال” بعض ممتلكاته التي استولى عليها “سيد” زوج اخته وأرجع قصره الكبير بدء في العمل مرة أخرى هو وصديقته “حلمي” والذي يجسده “محمد رياض” وفي الوقت التي تذهب “داليا” والتي تجسدها “نور اللبنانية” إلى مكتبه مرة أخرى بعد ظهور براءته لتجد على مكتبها ظرف به صور “رحيم” مع “أمينة” التي قتلت والتي تجسدها الفنانة “ياسمين غيث”.

وقد ظهر في هذه الحلقة ضيف الشرف الفنان “فتحي عبد الوهاب” والذي ظهر بدور  شقيق “أمينة” والذي ارجع له ماله من “أمينه” وتحدث معه وقال لـ”رحيم” أن “أمينه كانت تحبه ومن الممكن أن تترك هذا الطريق الغلط لو أنت قبلت هذا الحب.وذهبت “داليا” إلى مطعم “رحيم” لتعطيه الصور وتعرفه أنه عرفت الحقيقة وأنه كان يخونها بعلاقته مع أمينه ولكن يوقفها “رحيم” ويعرفه أن هذه الفترة هي كانت مع شخص أخر غيره وهو لم يخونه بل أوقف أمينه ولم يكمل معه العلاقة، وتنتهي الحلقة على شجار في الجامعة مع زياد ويتم ضربه حتى يسقط على الأرض وتسرع ابنة حلمي لتصرخ على زياد.

أبطال مسلسل رحيم

رحيم” بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، محمد رياض، حسن حسني، دينا، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي، من تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة في أولى تجاربه الإخراجية.

موعد عرض رحيم على “سي بي سي” و” أون تي في”.

يُعرض في تمام الثانية عشرة من منتصف الليل عبر شاشة cbc، ويعاد على قناة CBC دراما وفي الواحدة بعد منتصف الليل عبر شاشة ON E ويعاد على قناة ON دراما.

لمشاهدة الحلقة 18 من مسلسل “رحيم” اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى