أخبار الفن

مشاهدة وتحميل مسلسل رحيم الحلقة 17 بث مباشر بجودة عالية HD

مشاهدة وتحميل مسلسل رحيم – الحلقة 17

يدور أحداث المسلسل الصراع داخل المجتمع المصري. ليكون “رحيم” وهو رجل أعمال مصري يعمل في غسل الأموال وتهريب الدولارات يعتقل ويسجن لفترة قصيرة من الزمن. بعد الإفراج عنه من السجن فوجئ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته وشردوا عائلته. وتبدأ رحلة بحث عن استعادة ممتلكاته.

أحداث الحلقة 17 من مسلسل “رحيم” مشاهدة وتحميل مسلسل رحيم الحلقة 17 بث مباشر بجودة عالية HD

يتم براءة “داليا” والتي تجسدها الفنانة “نور اللبنانية” بعد عثور جثة مساعدتها في شطنة سيارة في الميناء ممن قبل “أدوار” والذي اتصل بـ”رحيم” وذهب ليعثر معها شنطتها الشخصية ويوجد بداخلها موبيل فيه براءة “داليا” ويذهب ويتصل بالضابط “أحمد” في الأمن الوطني ليعطيها الموبيل.

ولكن يرد قائلا أنا لا تهمني براءة داليا وانت تعرف ويحدث حوار بينهم حول عملية غسيل الأموال التي يريد الرائد “أحمد” معرفتها ولكن لم يرد عليه “رحيم” وتقوم الفنانة هالة صدقي بإرسال سيارة هدية لـ “رحيم” فهي كانت تعمل معه قبل دخوله السجن . ويذهب “عماد” للتعاون ويصلح ما بينه وبين “رحيم”  ثانياً حتى يكتسبها في صفه ولا يعدي رحيم ويقبل رحيم المصالحة ويتركه في مكتب السفينة ويمشي وتخرج “داليا” براءة من القسم ممسكة بيد “رحيم” وتذهب معه وترك “عماد مع ولادتها لكي تعرفه أنها لم تكمل معه.

أبطال مسلسل رحيم

رحيم” بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، محمد رياض، حسن حسني، دينا، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي، من تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة في أولى تجاربه الإخراجية.

موعد عرض رحيم على “سي بي سي”  ” وأون تي في”.

يُعرض في تمام الثانية عشرة من منتصف الليل عبر شاشة cbc، وفي الواحدة بعد منتصف الليل عبر شاشة ON مسلسل رحيم” بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، محمد رياض، حسن حسني، دينا، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي، من تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة  لمشاهدة الحلقة 17 كاملاً اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى