أخبار الفن

مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس ” الحلقة 14 ” في رمضان 2018

نعرض عليكم مسلسل “سلسال الدم” الجزء الخامس والأخير الحلقة الرابعة عشر بطولة الفنانة القديرة “عبلة كامل” والفنان “رياض الخولى” في رمضان 2018 والتي تعرض على قناة MBC.

أبطال مسلسل “سلسال الدم”:

مسلسل ” سلسال الدم ” تقوم ببطولة الفنانة عبلة كامل ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي  وأحمد بدير وأحمد سلامة  وعلا غانم  ومنة فضالي  وكريم كوجاك وآخرون من الممثلين المتميزين.

قصة مسلسل “سلسال الدم”

يدور مسلسل “سلسال الدم” حول الصراع بين الخير التي تجسدها “نصرة” والشر الذي يجسدها شخصية “هارون” في أحداث درامية مشوقة، خاصة بعد نهاية الجزء الرابع من تبرئة الظلم “هارون” علي الانتصار على الحق والذي يجسد شخصيته “نصره” الذي انهارت بعد الإفراج عن هارون وأعوانه اللصوص وشلل نصرة بعد سماع الخبر في المحكمة وقد تواصل الصراع بينهما الذي أخرجه مصطفى الشال وكتبه مجدي صابر.

القنوات الناقلة ومواعيد عرض المسلسل:

مسلسل سلسال الدم يعرض على قنوات mbc كل يوم الساعة 8 مساء والساعة 9 بتوقيت السعودية ويتم إذاعة الحلقات على قناة mbc مصر.

الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “سلسال الدم”:

تدور إحداث الحلقة الرابعة عشر لذهاب “نصرة” إلى “هارون” لكي يخرجه أبنتها “عليا” من السجن بعد أن خطط في جنائية سرقة الشيكات من مكتبها وسجنها بمساعدة رجل من أعوانه ولكن قال لها بشرط أن تتنازل عن جميع ممتلكاتك وبيتك في “الصفونية” .

فقد تركته “نصرة” لتفكر ولكن لن يوافقه أحد في هذا الرأي عن التنازل بجميع أمواله وشركاتها وبيتها وترك منزلها وترك الصفونيه وهذا كان رأي “عليا” بعد أن ذهب زوجها إليها في السجن ليعرفه  قرر ولدتها لإخراجها من الصفونية فرفضت “عليا” على هذا القرار وفضلت أن تسجن أفضل أن تنكسر “نصرة” أمام “هارون”.

ولكن لن تتردد “نصرة لحظه واحدة لإنقاذ أبنتها وافقت وذهبت مع “هارون” وتنازلت عن جميع ممتلكاتها وبنتها لكي تنقذ ابنتها وطلبت منه أيضا طلاق وأخرجا “بسمة” من قضية الزينة التي لفقها أبنها لـ “بسمة” فوافق “هارون” على جميع طلباتها أمام جميع أمواله.

ومن جهة أخرى تخطط طليقة “هارون” الفنانة “رانيا فريد شوقي” التي هي حامل لأن يرجعه إلى عصمته بعد معرفته بحمله وأن يرثه بعد موته طامعة في مال “هارون”.

لمشاهدة الحلقة 14 من مسلسل “سلسال الدم” 

زر الذهاب إلى الأعلى