أخبار الفن

طايع يكشف لـ”جابر” حقيقة زواجه من “مهجة” في الحلقة 13 من “طايع”

طايع  يكشف لـ”جابر” حقيقة زواجه من “مهجة” في الحلقة 13 من “طايع”

تدور أحداث الحلقة الثالثة عشر بزوج شقيقة “طايع” أزهار من ابن ضاحي وهو “حربي” والي يبدأ على أن يتعامل معها بلطف وأدب لكي تتقرب منه ويرفض أن يلمسها غصب تعنها وهذا ما تجعله تنظر إليه نظرة احترام وتحس أنه يختلف عن باقي عائلته.

ويأتي “عصمت شاكر” عضو مجلس الشعب والذي يطلب من حربي تهريب الأثار من المقبرة التي تم العثور عليها من قبل “طايع” بأسرع وقت ممكن وقد أتى “حربي” “جابر” لتقليد جميع الآثار الموجودة في أسرع وقت ممكن لأنه “جابر” خبير في تقليد الآثار دون أن يتعرف عليها أحد أنها تقليد.

وبعد ذلك يطلب “حربي” من “طايع” أن يخبره مكان المقبرة ليجدها وبداخلها الآثار التقليد دون أن يعرف أن أحد قام بتقليدها، ويذهب الضابط “سراج” ليجد المقبرة وبداخلها الآثار التقليد.

طايع  يكشف لـ”جابر” حقيقة زواجه من “مهجة” في الحلقة 13 من “طايع”

ويذهب “جابر” إلى “مهجة” ليعرفه انها سوف تكون له ولن يتركه لأحد غير وسوف يتخلص من “طايع” وعرفه أنه كان يحبه من زمان بسبب حديث طايع عليها طول الوقت وهم صغار فتذهب “مهمجة” إلى “طايع” لتحذره من “جابر” وما يفكر به من قتله.

ولكن يتحدث طايع وجابر سوياً داخل المقبرة ويحدث مشدة بينهما بين “مهجة” ولكن يقول طايع له لن أقدر الإبعاد عن مهجة لأنها زوجته في السر ويطلب منها عدم معرفة أحد هذا السر لسلامة مهجة من أهله والثار الذي عليها.

وبعد وصول الضابط “سراج” ومعه الشرطة إلى المقبرة الجديدة التي اكتشفها طايع لحربي وذلك بمساعدة خبيرة الآثار “أمينة” والتي خافت من تهديد حربي لها أذا علم الضباط “سراج” بتقليد الآثار وهذا حفاظاً على أسرته لأن يقتلهم حربي وقد فعلت هذا أمينه ولم تخبره على سر تقليد الآثار.

مسلسل “طايع” بطولة الفنان عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة “ماجنوم” المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

“طايع” يكشف لـ”جابر” حقيقة زواجه من “مهجة” في الحلقة 13 من “طايع”

زر الذهاب إلى الأعلى