أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بشكتاش ولوغانو العمدة سبورت اليوم 5-10-2023 في دوري المؤتمر الأوروبي

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بشكتاش ولوغانو في دوري المؤتمر الأوروبي، حيث يبحث فريق بشكتاش التركي عن أول انتصاره له على المستوى القاري في الموسم الحالي، على أن تكون مهمته سهلة للغاية على الورق في مساء يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023 عندما يلتقي مع ضيفه المتواضع فريق لوغانو السويسري على أرضية ملعب فودافون أرينا على الأراضي التركية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين بشكتاش ضد لوغانو، يتواجد بشكتاش في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري التركي برصيد 13 نقطة من سبع جولات بعد الفوز في أربع مباريات مقابل الخسارة في لقائين، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 10 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة أهداف في شباكه، أما لوغانو فيجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في ترتيب بطولة الدوري السويسري برصيد 15 نقطة من 8 جولات حقق خلالها الانتصار في خمس مباريات مقابل الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 18 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 14 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة بشكتاش ولوغانو في دوري المؤتمر الأوروبي

كورة لايف بشكتاش ولوغانو، تقام مباراة بشكتاش ولوغانو في مساء يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب فودافون أرينا على الأراضي التركية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ما هو توقيت مباراة بشكتاش ولوغانو في دوري المؤتمر الأوروبي؟

يلا شوت مشاهدة بشكتاش ولوغانو، تنطلق مباراة بشكتاش ولوغانو تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة بشكتاش ولوغانو في دوري المؤتمر الأوروبي

أين يمكنني مشاهدة مباراة بشكتاش ولوغانو؟ تنقل مباراة بشكتاش ولوغانو عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بشكتاش ولوغانو في دوري المؤتمر الأوروبي؟

يلا شوت الجديد بشكتاش ولوغانو، تذاع مباراة بشكتاش ضد لوغانو تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

من هو معلق مباراة بشكتاش ولوغانو في دوري المؤتمر الأوروبي؟

بشكتاش ولوغانو كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة حتى هذه اللحظة عن هوية معلق مباراة بشكتاش ولوغانو ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

كيف تشاهد بشكتاش ضد لوغانو في دوري المؤتمر الأوروبي عبر الإنترنت؟

بشكتاش ولوغانو يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها مشاهدة مباراة بشكتاش ولوغانو عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بشكتاش ولوغانو في دوري المؤتمر الأوروبي

قنوات مفتوحة بشكتاش ولوغانو، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة بشكتاش ولوغانو عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.

مشاهدة مباراة بشكتاش ولوغانو في دوري المؤتمر الأوروبي

مشاهدة بشكتاش ولوغانو، بشكتاش كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق كونياسبور بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التركي.

تابع بشكتاش ولوغانو، لوغانو من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق فينترتور بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري السويسري.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة بشكتاش ولوغانو الخميس 5/10/2023 في دوري المؤتمر الأوروبي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول وسانت جيلواز العمدة سبورت اليوم 5-10-2023 في الدوري الأوروبي

زر الذهاب إلى الأعلى