أخبار الرياضةيلا شوت

قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة وبورتو مجانا علي النايل سات اليوم 4-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة بورتو ضد برشلونة ؟ في دوري أبطال أوروبا

قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة وبورتو مجانا علي النايل سات اليوم 4-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة بورتو ضد برشلونة ؟ في دوري أبطال أوروبا

قنوات مفتوحة تنقل مباراة برشلونة وبورتو، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.

أين يمكنني مشاهدة مباراة بورتو ضد برشلونة بث مباشر ؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر مجانا علي النايل سات اليوم 4-10-2023 في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا، حيث يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب دراغاو على الأراضي البرتغالية من أجل مواجهة مضيفه العنيد فريق بورتو البرتغالي في مساء يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023 ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري الأبطال.

موعد مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

كورة لايف برشلونة وبورتو، تقام مباراة برشلونة وبورتو في مساء يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب دراغاو على الأراضي البرتغالية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ما هو توقيت مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو، قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر مجانا علي النايل سات اليوم 4-10-2023 في دوري أبطال أوروبا تنطلق مباراة برشلونة وبورتو تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة بورتو ضد برشلونة بث مباشر ؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر مجانا علي النايل سات اليوم 4-10-2023 في دوري أبطال أوروبا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة ضد بورتو، يتواجد برشلونة في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة من 8 جولات بعد أن فاز في ست مباريات مقابل سقوطه في فخ التعادل في لقائين، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 19 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 8 أهداف في شباكه، أما بورتو فيجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في ترتيب بطولة الدوري البرتغالي برصيد 16 نقطة من سبع جولات جمعها من خلال انتصاره في خمس مباريات مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 10 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ستة أهداف في شباكه.

كيف تشاهد برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت؟

متابعة برشلونة وبورتو يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة برشلونة وبورتو عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة برشلونة وبورتو، برشلونة كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق إشبيلية بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

تابع برشلونة وبورتو، بورتو من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق بنفيكا بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري البرتغالي.

أين يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة لعبة مباراة برشلونة وبورتو؟ تنقل مباراة برشلونة وبورتو عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت الجديد ماتش برشلونة وبورتو بث مباشر ، تذاع مباراة برشلونة ضد بورتو تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثانية المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

من هو معلق مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا؟

بث مباشر مباراة برشلونة وبورتو كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة برشلونة وبورتو، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على المباراة المعلق العماني خليل البلوشي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو الأربعاء 4/10/2023 في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى