أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان اليوم 4-10-2023 في دوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان اليوم 4-10-2023 في دوري أبطال أوروبا

العمدة سبورت أين يمكنني مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان؟ تنقل مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم 4-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة باريس ضد نيوكاسل مباشر ؟ في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، حيث يتطلع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى العودة بنتيجة إيجابية من خارج ميدانه، وذلك حينما يواجه مضيفه العنيد فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في لقاء مرتقب جدًا بين الطرفين في مساء يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب سانت جيمس بارك على الأراضي الإنجليزية.

ما هو توقيت مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت مشاهدة نيوكاسل وباريس سان جيرمان، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم 4-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة باريس ضد نيوكاسل مباشر ؟ في دوري أبطال أوروبا تنطلق مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ونود التنويه الي أنه يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر تحميل والاشتراك في تطبيق “TOD TV”، والذي يذيع كافة مباريات ذات الأذنين

كيف تشاهد نيوكاسل ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت؟

لعبة نيوكاسل وباريس سان جيرمان يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان عبر شبكة الإنترنت، وذلك تحديدًا من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم 4-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة باريس ضد نيوكاسل مباشر ؟ في دوري أبطال أوروبا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين نيوكاسل ضد باريس سان جيرمان، نيوكاسل يونايتد سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه إيدي هاو بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: نيك بوب، كيران تريبير، فابيان شار، سفين بوتمان، دان بيرن، برونو غيمارايش، أندرسون، لونغستاف، ميغيل ألميرون، أنتوني غوردون، ألكسندر إيساك، أما باريس سان جيرمان فسيدخل المباراة تحت قيادة مدربه لويس إنريكي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: جانلويجي دوناروما، أشرف حكيمي، ماركينيوس، ميلان شكرينيار، لوكاس هيرنانديز، مانويل أوغارتي، زائير إيمري، فيتينيا، عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، غونزالو راموس.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان بث مباشر ، نيوكاسل يونايتد يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق وست هام يونايتد في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق كريستال بالاس في المباراة الثانية، ومن ثم مضيفه فريق ولفرهامبتون في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وأيضًا مباراة أخرى في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد.

تابع لايف ماتش نيوكاسل ضد باريس سان جيرمان بث مباشر ، باريس سان جيرمان من جانبه يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الفرنسي، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق رين في المباراة الأولى، وبعد ذلك ضيفه فريق ستراسبورغ في المباراة الثانية، وبعدها مضيفه فريق بريست في المباراة الثالثة، وأخيرًا ضيفه فريق مونبلييه في المباراة الرابعة، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه فريق ميلان الإيطالي.

تفاصيل مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

المباراة: نيوكاسل  يونايتد  باريس سان جيرمان.
المسابقة: ذهاب دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
القناة الناقلة: BEIN SPORT 1 PREMIUM.
التوقيت: 10:00 م بتوقيت مكة المكرمة.
الملعب: استاد سانت جيمس بارك – نيوكاسل.
المعلق: عامر الخوذيري.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت الجديد لعبة نيوكاسل وباريس سان جيرمان، تذاع مباراة نيوكاسل ضد باريس سان جيرمان تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

كورة لايف لعبة نيوكاسل وباريس سان جيرمان بث مباشر ، تقام مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في مساء يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب سانت جيمس بارك على الأراضي الإنجليزية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

من هو معلق مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا؟

بث مباشر مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على المباراة المعلق عامر الخوذيري.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

قنوات مفتوحة نيوكاسل وباريس سان جيرمان بث مباشر ، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان بث مباشر  عبر بعض القنوات المفتوحة لمباراة نيوكاسل ضد باريس مباشر على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان الأربعاء 4/10/2023 في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى