أخبار الرياضةيلا شوت

قناة مفتوحة تنقل مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل مجانا علي النايل سات اليوم 4-10-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة نيوكاسل ضد باريس ؟ في دوري أبطال أوروبا

قناة مفتوحة تنقل مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل مجانا علي النايل سات اليوم 4-10-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة نيوكاسل ضد باريس ؟ في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، حيث تشهد أرضية ملعب سانت جيمس بارك على الأراضي الإنجليزية قمة نارية من العيار الثقيل في مساء يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023، وذلك حينما يصطدم فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مع ضيفه العملاق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في لقاء يحمل أهمية خاصة للطرفين معًا على حد سواء.

اين يمكنني مشاهدة مباراة نيوكاسل ضد باريس بث مباشر ؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان بث مباشر مجانا علي النايل سات اليوم 4-10-2023 في دوري أبطال أوروبا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين نيوكاسل ضد باريس سان جيرمان، نيوكاسل يونايتد يجد نفسه حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة من سبع جولات استطاع أن يجمعها بعد الانتصار في أربع مباريات مقابل الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 18 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول سبعة أهداف في شباكه، بينما يتواجد باريس سان جيرمان في الوقت الراهن في المركز الخامس في ترتيب بطولة الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة من سبع جولات حقق خلالها الفوز في ثلاث مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في مثلها، كما تجرع مرارة الهزيمة في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 14 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول ستة أهداف في شباكه.

موعد مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

كورة لايف نيوكاسل وباريس سان جيرمان، تقام مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في مساء يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب سانت جيمس بارك على الأراضي الإنجليزية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ما هو توقيت مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت مشاهدة نيوكاسل وباريس سان جيرمان، تنطلق مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد نيوكاسل بث مباشر ونقدم قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر مجانا علي النايل سات اليوم 4-10-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة نيوكاسل ضد باريس بث مباشر ؟ في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنك مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان ؟ تنقل مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت الجديد نيوكاسل وباريس سان جيرمان، تذاع مباراة نيوكاسل ضد باريس سان جيرمان تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا. فاز باريس سان جيرمان بمباراته الثانية في دور المجموعات في كل من المواسم العشرة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 29 هدفًا واستقبلت شباكه خمسة أهداف فقط. ومع ذلك، فإن ثلاثًا من آخر أربع هزائم في مراحل المجموعات بالمسابقة كانت أمام فرق الدوري الإنجليزي الممتاز (ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي).

من هو معلق مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا؟

للمرة الأولى منذ حوالي عقدين من الزمن، يحتفي ملعبُ سانت جيمس بارك بعودة منافساتِ دوري الأبطال إلى عشبه الأخضر، وذلك عندما يلاقي نيوكاسل يونايتد ضيفه باريس سان جيرمان لحساب المجموعة السادسة.
لعبة نيوكاسل وباريس سان جيرمان كورة لايف، كشفت القناة الناقلة لماتش نيوكاسل وباريس سان جيرمان عن هوية معلق مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على المباراة المعلق عامر الخوذيري.

كيف تشاهد نيوكاسل ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت؟

بث مباشر ماتش نيوكاسل وباريس سان جيرمان يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان عبر شبكة الإنترنت، وذلك تحديدًا من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية. كان لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، أول لاعب يسجل هدفًا في دوري أبطال أوروبا ضد نيوكاسل، وقد فعل ذلك لصالح برشلونة في سبتمبر 1997 في المباراة التي خسرها الفريق بنتيجة 3-2 على ملعب سانت جيمس بارك. لقد فاز في 15 من أصل 19 مباراة في مرحلة المجموعات كمدرب (ت2 خ2)، إحدى الهزائم كانت في إنجلترا أمام مانشستر سيتي في نوفمبر 2016 عندما كان مدرب برشلونة (1-3).

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

قنوات مفتوحة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.
  • beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 1 25.5 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Sky Sport Calcio 1
TV4 Sweden
Cosmote Sport 7 HD
SuperSport Maximo 1
Arena Sport 3 HD Serbia

مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة نيوكاسل وباريس سان جيرمان، نيوكاسل يونايتد كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق بيرنلي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع لايف لعبة نيوكاسل وباريس سان جيرمان، باريس سان جيرمان من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق كليرمونت في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الفرنسي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان الأربعاء 4/10/2023 في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى