أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة وبورتو اليوم 4-10-2023 برشلونة يحقق الفوز الثاني تواليا في دوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة وبورتو اليوم 4-10-2023 برشلونة يحقق الفوز الثاني تواليا في دوري أبطال أوروبا . أين يمكنني مشاهدة مباراة نادي برشلونة – بورتو بث مباشر ؟في دوري أبطال أوروبا البث المباشر لمباراة بورتو ضد برشلونة يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم 4-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة نادي برشلونة – بورتو بث مباشر ؟في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا، حيث يأمل فريق برشلونة الإسباني في العودة بالنقاط الكاملة من خارج الديار في مساء يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023، على أن تكون مهمته صعبة نوعًا ما عندما يلتقي مع مضيفه العنيد فريق بورتو البرتغالي على أرضية ملعب دراغاو على الأراضي البرتغالية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم 4-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة نادي برشلونة – بورتو بث مباشر ؟في دوري أبطال أوروبا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة ضد بورتو، برشلونة سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: مارك أندريه تير شتيغن، جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، أندرياس كريستنسن، أليخاندرو بالدي، أوريول روميو، إلكاي غوندوغان، بابلو جافي، رافينيا دياز، جواو فيليكس، روبرت ليفاندوفسكي.

ما هو موعد مباراة بورتو وبرشلونة؟

ستعرض مباراة بورتو ضد برشلونة في تاريخ 2023-10-04 الساعة 23:00 على قناة BEIN SPORTS HD2 .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بورتو وبرشلونة؟

بإمكانكم متابعة مباراة بورتو ضد برشلونة عبر قناة BEIN SPORTS HD2 .

أين يمكنني مشاهدة بورتو – برشلونة؟

يمكنك مشاهدة مباراة بورتو وبرشلونة على قناة BEIN SPORTS HD2 او من خلال شراء تذكرة حضور مباراى في استاذ الدراجاو.

من هو معلق مباراة بورتو ضد برشلونة؟

سيقوم المعلق خليل البلوشي الغني عن تعريف بنقل لنا أجواء مباراة برشلونة ضد بورتو عبر شاشات قنوات BEIN SPORTS HD2 .

موعد مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

كورة لايف برشلونة وبورتو بث مباشر ، تقام مباراة برشلونة وبورتو في مساء يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب دراغاو على الأراضي البرتغالية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ماتش برشلونة النهارده بث مباشر حيث يستقبل ملعب ” دو دراجاو” مباراة بورتو وبرشلونة في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تعد قمة المجموعة الثامنة. ويلعب برشلونة وبورتو في المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تضم إلى جانبهما فريقي شاختار الأوكراني، ورويال أنتويرب البلجيكي. وبدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 بأفضل طريقة ممكنة، بتحقيق فوز عريض على رويال أنتويرب بنتيجة 5-0 ليصعد إلى قمة المجموعة مبكرًا.

من هو معلق مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا؟

كورة لايف مشاهدة ماتش برشلونة وبورتو كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة برشلونة وبورتو، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على المباراة المعلق العماني خليل البلوشي.

ما هو توقيت مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت مشاهدة برشلونة وبورتو، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم 4-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة نادي برشلونة – بورتو بث مباشر ؟في دوري أبطال أوروبا تنطلق مباراة برشلونة وبورتو تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

سوف تذاع مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، ويمكنك مشاهدة بث مباراة برشلونة وبورتو في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

يلا شوت بورتو وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت؟

برشلونة وبورتو يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة برشلونة وبورتو عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

نادي بورتو، منافس برشلونة نظريًا على الصدارة، فقد حقق الفوز هو الآخر على شاختار بنتيجة 3-1، ليحصد ثلاث نقاط هو الآخر، لكنه يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن النادي الكتالوني. وفي هذا التقرير نتعرف على موعد مباراة بورتو وبرشلونة في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

قنوات مفتوحة برشلونة وبورتو، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.

أين يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر ؟ تنقل مباراة برشلونة وبورتو عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت الجديد ماتش برشلونة وبورتو بث مباشر ، تذاع مباراة برشلونة ضد بورتو تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثانية المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة برشلونة وبورتو، برشلونة يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإسباني، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق غرناطة في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق أتلتيك بيلباو في المباراة الثانية، ومن ثم ضيفه فريق ريال مدريد في المباراة الثالثة، وأخيرًا مضيفه فريق ريال سوسيداد في المباراة الرابعة، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه فريق شاختار الأوكراني.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو الأربعاء 4/10/2023 في دوري أبطال أوروبا

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان العمدة سبورت اليوم 4-10-2023 في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى