أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وسانت جورج اليوم 29-9-2023 يلا شوت الجديد في دوري أبطال إفريقيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وسانت جورج اليوم 29-9-2023 يلا شوت الجديد في دوري أبطال إفريقيا ولكن ورغم ذلك لن يتهاون الأهلي مع منافسه المتواضع بأي حال من الأحوال وسيحاول أن يفوز عليه مجددًا أمام الجماهير الحمراء، لأن كرة القدم لا تعترف بالمنطق في النهاية والحُكم الوحيد فيها يكون لما يحدث فوق أرضية الميدان، وبالتالي الأهلي لن يكون في مأمن من أي سيناريو مفاجئ إلا إن قرر هو عكس ذلك وتعامل مع المواجهة بكل جدية منذ الدقيقة الأولى، وفي نفس الوقت يمكن للمدرب مارسيل كولر أن يتعامل بذكاء مع مباراة مثل هذه عبر منح اللاعبين الاحتياطين والشباب فرصة المشاركة لدقائق أطول، مما سيجعل هناك حافز لدى من يتواجد على أرض الملعب من أجل التألق واكتساب ثقة المدرب.

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وسانت جورج اليوم 29-9-2023 يلا شوت الجديد في دوري أبطال إفريقيا القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى فريق الأهلي المصري حامل اللقب في الموسم الماضي إلى حسم ملف تأهله إلى دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري الأبطال، وهذه المرة حينما يستضيف نظيره المتواضع فريق سانت جورج الإثيوبي في مساء اليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر اليوم 29-9-2023 أين يمكنني مشاهدة الأهلي ضد سان جورج بث مباشر ؟ في دوري أبطال إفريقيا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد سانت جورج، الأهلي يعلم جيدًا أنه حسم تأهله بشكل عملي إلى دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بفضل النتيجة الممتازة التي حققها في لقاء الإياب قبل أسبوع من الآن، وذلك يتضح حتى من قرار المدرب السويسري مارسيل كولر الذي قرر استبعاد سبعة لاعبين من قائمة الفريق التي ستكون حاضرة في هذه المباراة، وهو دليل واضح على شيء واحد فقط وهو أن المباراة باتت تحصيل حاصل بالنسبة لأبناء القلعة الحمراء .

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي وسانت جورج في مساء اليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر اليوم 29-9-2023 أين يمكنني مشاهدة الأهلي ضد سان جورج بث مباشر ؟ في دوري أبطال إفريقيا وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل مباراة الأهلي ضد سان جورج بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر اليوم 29-9-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة الأهلي ضد سان جورج بث مباشر ؟ في دوري أبطال إفريقيا

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج؟ تنقل مباراة الأهلي وسانت جورج عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية المؤهلة إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر اليوم 29-9-2023 أين يمكنني مشاهدة الأهلي ضد سان جورج بث مباشر ؟ في دوري أبطال إفريقيا تذاع مباراة الأهلي ضد سانت جورج تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري أيمن الكاشف.

مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة الأهلي وسانت جورج، الأهلي يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق الإسماعيلي في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق الجونة في المباراة الثانية، ومن ثم ضيفه فريق بلدية المحلة في المباراة الثالثة، وأخيرًا مضيفه فريق المقاولون العرب في المباراة الرابعة، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة كأس مصر أمام نظيره فريق إنبي.

تابع الأهلي وسانت جورج، سانت جورج من جانبه سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: تيجينو تشيومي ديم، باهيرو نيغاش ريغاسا، أمانويل تيرفا مينجيشا، رمضان يوسف، هينوك أدوجنا غيربا، كوامي أدوم فريمبورغ، إدوين فريمبورغ مانسو، ناتنايل زيليك، أبيل ياليو، أمانويل إربو إندالي، داويت تيفيرا أليمو.

ما هو موعد مباراة الأهلي وسانت جورج ؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر اليوم 29-9-2023 أين يمكنني مشاهدة الأهلي ضد سان جورج بث مباشر ؟ في دوري أبطال إفريقيا من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد سان جورج بث مباشر اليوم الأخد في تاريخ 2023-09-24 الساعة 21:00 على قناة On Time Sport HD.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسانت جورج ؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر اليوم 29-9-2023 أين يمكنني مشاهدة الأهلي ضد سان جورج بث مباشر ؟ في دوري أبطال إفريقيا سوف يكون بمقدور الجميع مشاهدة مباراة سانت جورج ضد الأهلي عبر قناة On Time Sport HD او من خلال موقع يلا مصر الرياضي .

أين يمكنني مشاهدة الأهلي – سانت جورج بث مباشر ؟

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر على قناة On Time Sport HD او من خلال شراء تذكرة حضور المباراة في ستاد القاهرة الدولي. وكما يسعي فريق عمل موقع يلا مصر الي توفير كافة روابط نقل مباراة الأهلي ضد سان جورج بث مباشر

من هو معلق مباراة سانت جورج ضد الأهلي؟

قامت إدارة قنوات اون تايم سبورت بتعين المعلق محمد الكواليني الغني عن التعريف بالتعليق علي أحداث مباراة الأهلي ضد سانت جورج عبر شاشات قنوات On Time Sport HD.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج الجمعة 29/9/2023 في دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى