أخبار الرياضةأخبار مصر

الشوط الثاني أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية مباشر ؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر مجانا علي النايل سات اليوم 29-9-2023 في الدوري الإسباني

مشاهدة الشوط الثاني مباراة إشبيلية وبرشلونة بث مباشر , أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية مباشر ؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم 29-9-2023 في الدوري الإسباني قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة ضد إشبيلية، يتواجد برشلونة في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من سبع جولات بعد الفوز في خمس مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في لقائين، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 18 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 8 أهداف في شباكه، أما إشبيلية فيجد نفسه حاليًا في المركز الثاني عشر في الترتيب برصيد سبع نقاط من ست جولات بعد انتصاره في مباراتين مقابل الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 11 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة أهداف في شباكه.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إشبيلية بث مباشر , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر مجانا علي النايل سات اليوم 29-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية مباشر ؟ في الدوري الإسباني أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية مباشر ؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم 29-9-2023 في الدوري الإسباني القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني، حيث تشهد أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإسبانية في مساء يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023، وذلك حينما يصطدم فريق برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي مع ضيفه العنيد فريق إشبيلية.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وإشبيلية في مساء يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية بث مباشر اليوم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية مباشر ؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم 29-9-2023 في الدوري الإسباني

أين يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية؟ تنقل مباراة برشلونة وإشبيلية عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية مباشر ؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم 29-9-2023 في الدوري الإسباني تذاع مباراة برشلونة ضد إشبيلية تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد أشبيلية مجانا علي النايل سات

كورة لايف مشاهدة ماتش أشبيلية ضد برشلونة اليوم ونستعرض لكم عبر موقعنا “يلا مصر “، تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد أشبيلية التي ستجمع بينهما في إطار في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني

  • قناة ARD Das Erste HD  – التردد: 11493. – الاستقطاب: أفقي.  – معدل الترميز: 22000. والقمر: Astra 19.2°.
  • قناة ZDF  – التردد:11954. -الاستقطاب: أفقي.  -معدل الترميز: 27500. والقمر: Astra 19.2°e.
  • قناة Idman – التردد: 11169.  – الاستقطاب: أفقي.  -معدل الترميز: 20400. و القمر: AzerSpace 46°E.
  • قناة IRIB Tv3 – التردد: 11900. -الاستقطاب: عمودي. – معدل الترميز: 27500. والقمر: Badr 26°E.
  • قناة Armenia Region – التردد: 11109. – الاستقطاب: عمودي. – معدل الترميز: 3407. والقمر: Eutelsat 36°E.
  • قناة 3 Sport – التردد: 11293. – الاستقطاب: عمودي. – معدل الترميز: 27500.  والقمر: Afghansat 1.
  • قناة Iran 3 – التردد: 11555.  – الاستقطاب: عمودي.  – معدل الترميز: 30000. والقمر: Intelsat 902.
  • قناة Comedy TV -التردد: 11174. و الاستقطاب: عمودي.  – معدل الترميز: 28800. والقمر: AzerSpace 46°E.
  • قناة Italia 1 – التردد: 11371. – الاستقطاب: أفقي.  ومعدل الترميز: 29900. والقمر: Hot Bird.
  • قناة Rah-e-Farda – التردد: 11293.  – الاستقطاب: عمودي.  – معدل الترميز: 27500. والقمر: Afghansat 1.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية ؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم 29-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية مباشر ؟ في الدوري الإسباني سوف يكون بإمكان الجميع من محبي وعشاق البلوغرانا في كل مكان حول العالم متابعة مباراة برشلونة ضد إشبيلية عبر قناة beIN SPORTS 3 HD.

أين يمكنني مشاهدة برشلونة – إشبيلية ؟

يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية على قناة beIN SPORTS 3 HD او من خلال شراء تذكرة حضور مباراة في استاذ سبوتيفاي كامب نو.

مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

مشاهدة لعبة برشلونة وإشبيلية، برشلونة كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق ريال مايوركا في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويستعد أيضًا لخوض ثلاث مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق غرناطة في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق أتلتيك بيلباو في المباراة الثانية، وأخيرًا ضيفه فريق ريال مدريد في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام كلاً من مضيفه فريق بورتو البرتغالي في المباراة الأولى، ومن ثم ضيفه فريق شاختار الأوكراني في المباراة الثانية.

تابع برشلونة وإشبيلية، إشبيلية من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق ألميريا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويستعد أيضًا لخوض ثلاث مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق رايو فاليكانو في المباراة الأولى، وبعد ذلك ضيفه فريق ريال مدريد في المباراة الثانية، وأخيرًا مضيفه فريق قادش في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام كلاً من مضيفه فريق أيندهوفن الهولندي في المباراة الأولى، وبعدها ضيفه فريق أرسنال الإنجليزي في المباراة الثانية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية الجمعة 29/9/2023 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى