أخبار الرياضةوظائف خالية

تردد قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج اليوم 29-9-2023 مجانا علي النايل سات في دوري أبطال أفريقيا

تردد قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج اليوم 29-9-2023 مجانا علي النايل سات في دوري أبطال أفريقيا اليوم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية والتي حصلت علي حقوق نقل مباريات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية من البطولات الأفريقية موسم 2023-2024  وكما يسعي فريق عمل موقع يلا مصر لتقدم تغطية مباشرة وحصريه لكل ما يتعلق بمباراة الأهلي وسان جورج بث مباشر والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ومعلق فريق الأهلي وسان جورج بث مباشر فتابعونا .

تردد قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج اليوم 29-9-2023 مجانا علي النايل سات في دوري أبطال أفريقيا حيث يترقب محبي وعشاق المارد الأحمر النادي الأهلي المصري مشاهدة ماتش الأهلي ضد فريق سانت جورج الأثيوبي بث مباشر في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعدما نجح النادي الأهلي في حسم نتيجة مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي ويقدم فريق عمل موقع يلا مصر  خدمة التغطية المباشرة لمباراة  النادي الأهلي وسان جورج الإثيوبي المقرر إقامتها  في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

أخر اخبار الأهلي قبل مواجهة سانت جورج في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال افريقيا 2023

يلا شوت الأهلي ضد سانت جورج الأثيوبي اليوم بث مباشر ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق الفوز أو التعادل للصعود من أجل حسم الصعود الي دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا 2023 ، في مشوار حفاظة على اللقب الأفريقي بعدما حققه النادي الأهلي علي حساب الوداد البيضاوي المغربي من قلب ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب . وحذر كولر اللاعبين من الغرور أو الاستهانة بالخصم اعتمادا على نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت لصالح الأحمر بثلاثية نظيفة.

تابع لايف لعبة الأهلي ضد سان جورج اليوم بث مباشر في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا وأكد المدير الفني السويسري مارسيل كولر أن مباريات كورة القدم تحمل الكثير من المفاجات وانه لا يمكن الاطمئنان الي نتيجة مباراة الذهاب ، مشددا على ضرورة التسجيل مبكرا واستغلال افرص لقتل طموح المنافس وحسم الصعود مبكرا . وفي المقابل يسعى نادي سان جورج لتحيق ريمونتادا تاريخية والفوز على الأهلي بفارق ثلاث أهداف لضمان الصعود. وطالب المدير الفني اللاعبي بضرورة اللعب بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية للتعبير عن انفسهم وتقدم مباراة قوية من أجل التاريخ.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج بث مباشر اليوم في إياب دور الـ 32 دوري أبطال أفريقيا

نقدم لكم من خلال هذا التقرير القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج بث مباشر اليوم في إياب دور الـ 32 دوري أبطال أفريقيا، فهناك بشرى سارة لمشجعي المارد الأحمر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت ONTime Sports إذاعة مباراتي الأهلي الذهاب والإياب في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا على قناة أون تايم سبورت 1 المفتوحة المجانية، كما ستتيح القناة خاصية مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج بث مباشر اليوم عبر صفحتها على الفيسبوك، بالإضافة إلى قناة تايم سبورت الأرضية التي ستنقل المباراة أيضًا على الإرسال الأرضي.

كورة اون لاين مشاهدة ماتش الاهلي وسان جورج بث مباشر , بالإضافة الي إمكانية متابعة نتيجة اللقاء لحظة بلحظة عبر الانترنت من خلال مشاهدة مباراة الأهلي ضد سان جورج بث مباشر عبر موقع يلا مصر الرياضي ويعتبر النادي الأهلي المسيطر والأكثر تتويجًا بدوري أبطال أفريقيا بواقع 11 لقبًا، ويأتي نادي الزمالك المصري في الوصافة بـ 5 ألقاب، كما أن المارد الأحمر هو حامل لقب البطولة في النسخة الأخيرة بعد إطاحته بالوداد المغربي في المباراة النهائية .

ما هو موعد مباراة الأهلي وسانت جورج ؟

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد سان جورج بث مباشر اليوم الأخد في تاريخ 2023-09-24 الساعة 21:00 على قناة On Time Sport HD.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسانت جورج ؟

سوف يكون بمقدور الجميع مشاهدة مباراة سانت جورج ضد الأهلي عبر قناة On Time Sport HD او من خلال موقع يلا مصر الرياضي .

أين يمكنني مشاهدة الأهلي – سانت جورج بث مباشر ؟

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر على قناة On Time Sport HD او من خلال شراء تذكرة حضور المباراة في ستاد القاهرة الدولي. وكما يسعي فريق عمل موقع يلا مصر الي توفير كافة روابط نقل مباراة الأهلي ضد سان جورج بث مباشر

من هو معلق مباراة سانت جورج ضد الأهلي؟

قامت إدارة قنوات اون تايم سبورت بتعين المعلق محمد الكواليني الغني عن التعريف بالتعليق علي أحداث مباراة الأهلي ضد سانت جورج عبر شاشات قنوات On Time Sport HD.

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج في إياب دور الـ 32 دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي وسانت جورج في مساء يوم الجمعة  الموافق 29 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الأهلي أمام سان جورج في دوري ابطال أفريقيا

من المتوقع أن يخوض المدير الفني للنادي الاهلي الأهلي مواجهة سان جورج اليوم في دوري أبطال أفريقيا بالتشكيل التالي :

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: على معلول – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني.
  • خط الوسط: أليو ديانج – إمام عاشور – مروان عطية.
  • الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – محمود عبد المنعم كهربا.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج الجمعة 29/9/2023 في دوري أبطال إفريقيا 2023

زر الذهاب إلى الأعلى