أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأردن ونيوزيلندا اليوم 28-1-2022 في مباراة دولية ودية

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأردن ونيوزيلندا اليوم 28-1-2022 في مباراة دولية ودية تقام مباراة الأردن ونيوزيلندا في إطار التحضيرات للمحافل الدولية القادمة في مباراة دولية ودية، حيث يسعى منتخب الأردن إلى تجهيز نفسه بأفضل صورة ممكنة قبل التحديات القادمة التي ستكون في انتظاره، وذلك حينما يواجه نظيره منتخب نيوزيلندا في مساء يوم الجمعة الموافق 28 يناير 2022 على أرضية ملعب جامعة نيويورك سيتي على الأراضي الأمريكية.

مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الأردن ضد نيوزيلندا، المنتخب الأردني يعلم جيدًا مدى أهمية هذه المباراة رغم كونها تأتي في إطار ودي لا أكثر، ولكن ذلك لا يمنع من اللعب بشكل جدي ومحاولة تحقيق الانتصار ورفع المعنويات وأيضًا تثبيت التشكيلة التي ستخوض التحديات القادمة، بينما المنتخب النيوزيلندي فهو يعلم بدوره أن الفوز في هذا اللقاء سوف يدفعه بقوة نحو الأمام.

موعد مباراة الأردن ونيوزيلندا اليوم في مباراة دولية ودية

سوف تقام مباراة الأردن ضد نيوزيلندا اليوم بث مباشر على أرضية ملعب جامعة نيويورك سيتي على الأراضي الأمريكية في إطار التحضيرات للمحافل الدولية القادمة في مباراة دولية ودية، وسوف  نتعرف على موعد مباراة الأردن ونيوزيلندا في إطار التحضيرات للمحافل الدولية القادمة في مباراة دولية ودية، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الأردن ونيوزيلندا في الأوقات التالية:

  • السادسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الأردن ونيوزيلندا، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ونيوزيلندا بث مباشر

تنقل مباراة الأردن ونيوزيلندا في إطار مباراة دولية ودية عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع المباريات الدولية الودية الهامة، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة الأردن ونيوزيلندا بث مباشر اليوم 28-1-2022 في مباراة دولية ودية، حيث تُذاع مباراة الأردن ضد نيوزيلندا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD المجانية، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار الأردن قبل مواجهة نيوزيلندا في مباراة دولية ودية

المنتخب الأردني يدخل المباراة بآمال عريضة بعد المستوى المحترم الذي قدمه رفقة مدربه العراقي عدنان حمد في النسخة الماضية من بطولة كأس العرب على الأراضي القطرية، وتم إقصائه حينها من الدور ربع النهائي بعد مباراة رجولية أمام المنتخب الوطني المصري خسر فيها بعد الأشواط الإضافية مما يؤكد حالة التطور التي يعيشها النشامى.

اخر أخبار نيوزيلندا قبل مواجهة الأردن في مباراة دولية ودية

المنتخب النيوزيلندي من جانبه يعلم أن هذه المباراة بمثابة فرصة مثالية لكي يواصل تحضير نفسه قبل استئناف مشواره في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، ويحلم بدون أدنى شك في التواجد في المونديال في نهاية المطاف رفقة كبار العالم، حيث ستكون في انتظاره 3 مباريات حاسمة في شهر مارس المقبل أمام كلاً من منتخب بابوا غينيا الجديدة، ثم منتخب فيجي، وأخيرًا منتخب كاليدونيا الجديدة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن ونيوزيلندا الجمعة 28/1/2022 في مباراة دولية ودية

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة بيرتيني ونادال بث مباشر اليوم الجمعة 28-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

زر الذهاب إلى الأعلى