أخبار الرياضةمال و أعمال

الشوط الثاني قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة كوريا الجنوبية – الأردن ؟ في كأس آسيا 2023

الشوط الثاني مباراة كوريا الجنوبية والأردن يويتوب , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة كوريا الجنوبية – الأردن ؟ في كأس آسيا 2023 تقام اليوم في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة مباراة المنتخب الوطني الأردني ضد المنتخب الكوري الجنوبي وتنقل و يحلم منتخب الأردن بضمان التأهل إلى دور الـ 16 من كأس آسيا 2024 عبر تحقيق الفوز في ثاني مباريات دور المجموعات أمام أحد المرشحين للتتويج باللقب، منتخب كوريا الجنوبية ولذلك يقدم فريق عمل موقعنا يلا مصر مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والأردن بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع . لكن حلم الصدارة يُطارد الأردنيين، ولم لا بعد أن نجح منتخب العراق في مفاجأة الجميع وتحقيق الفوز على اليابان، فيمكن لزملاء موسى التعمري تكرار الإنجاز العراقي أمام مرشح كبير وقوي للقب وهو المنتخب الكوري.

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – كوريا الجنوبية؟ في كأس آسيا 2023، البث المباشر لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا، كورة لايف لعبة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا، حيث يجد المنتخب الأردني نفسه على موعد مع مباراة في غاية الصعوبة والتعقيد في ظهر يوم السبت الموافق ٢٠ يناير ٢٠٢٤، وذلك حينما يصطدم مع نظيره العملاق المنتخب الكوري الجنوبي على أرضية ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

الشوط الثاني مباراة الاردن وكوريا الجنوبية ,  تابع لايف لعبة الأردن ضد كوريا الجنوبية يوتيوب , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة كوريا الجنوبية – الأردن ؟ في كأس آسيا 2023 ؟ في كأس آسيا 2023، موعد مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر في كأس أمم آسيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة الأردن وكوريا الجنوبية، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – كوريا الجنوبية؟ في كأس آسيا 2023، حيث تقام مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في ظهر يوم السبت الموافق ٢٠ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تتابعون مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – كوريا الجنوبية؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب الأردني كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب ماليزيا بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣.

تشكيل الأردن المتوقع أمام كوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – كوريا الجنوبية؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب الأردني سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه الحسين عموتة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.
  • خط الدفاع: عبد الله مسلم نسيب، العجالين، يزن أبو العرب.
  • خط الوسط: حداد، أحمد آل رشدان، نور الدين الروابدة، محمود المرضي.
  • خط الهجوم: موسى التعمري، علي علوان، يزن النعيمات.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2024

البث المباشر لمباراة كوريا الجنوبية ضد الأردن وحصلت أكثر من قناة عربية على حقوق كأس آسيا 2024، وتعتمد القناة التي تختارها على البلد الذي تتواجد به. ستكون المباراة منقولة في الأردن وقطر وكافة الأقطار العربية باستثناء الإمارات والسعودية والعراق، عبر قناة بي إن سبورتس الآسيوية. أما من العراق، ستُنقل المباراة عبر القناة الرابعة العراقية، وفي الإمارات ستكون المباراة مُذاعة عبر شاشة قناة أبوظبي الرياضية آسيا.

مشاهدة ماتش الأردن ضد كوريا الجنوبية يوتيوب , إذا كنت في المملكة العربية السعودية، ستنقل المباراة على قناة SSC 1 HD، وهي الناقل الحصري للبطولة في بلاد الحرمين، وعليك الاشتراك لمشاهدتها وامتلاك جهاز GOBX.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2024

قناة الرابعة العراقية متاحة فقط عبر نايل سات، وقناة SSC1 HD يمكنك مشاهدتها حصرًا من خلال عرب سات، في حين يمكنك متابعة قناة beIN Asian Cup على قمري نايل سات وسهيل سات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
SSC 1 HD عرب سات 12380 أفقي 27500 3/4
beIN Asian Cup نايل سات 12188 أفقي 27500 3/4
سهيل سات 10810 أفقي 27500 3/4
الرابعة العراقية نايل سات 10892 أفقي 27500 3/4

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – كوريا الجنوبية؟ في كأس آسيا 2023، تنقل مباراة الأردن وكوريا الجنوبية عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية بإستثناء المملكة العربية السعودية والعراق والإمارات العربية المتحدة، وتتكفل شبكة قنوات ssc sports بنقل المباراة داخل المملكة العربية السعودية، فيما تتكفل شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل المباراة داخل الإمارات العربية المتحدة، كما تتكفل قناة الرابعة الرياضية العراقية بنقل المباراة داخل العراق، كما يمكن مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية، وأيضا موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، دون نسيان تطبيق ad sports عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة الأردن وكوريا الجنوبية عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS ASIAN CUP HD الأولى المشفرة، المعلق لم يتم الكشف عنه بعد.
  • قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق لم يتم الكشف عنه بعد.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة الرابعة الرياضية العراقية HD المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية  في كأس آسيا 2024

بحصول قناة بي إن سبورت على حقوق كأس آسيا 2024، فيمكنك متابعة البث المباشر لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية من خلال تطبيق TOD وخدمة beIN Connect.

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية داخل المملكة العربية السعودية، لا توجد إلا طريقة واحدة لمشاهدة جميع فعاليات البطولة الآسيوية، وهي الاشتراك في الباقة الرياضية “شاهد VIP”، والمتاحة عليها جميع قنوات SSC.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية السبت ٢٠/١/٢٠٢٤ في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى