أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة تسيتسيباس وسينر بث مباشر اليوم الأربعاء 26-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

تقام مباراة تسيتسيباس وسينر في الدور ربع النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022، حيث يصطدم النجم اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس مع نظيره الإيطالي العنيد يانيك سينر في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين في صباح يوم الأربعاء الموافق 26 يناير 2022 على الأراضي الأسترالية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع تسيتسيباس ضد سينر، ستيفانوس تسيتسيباس يريد إكمال رحلته في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ولم لا الوصول للمباراة النهائية في نهاية المطاف ثم بدء التفكير بعدها في كيفية إحراز اللقب، ولكنه يعلم في الوقت ذاته أن منافسه في هذه المباراة يانيك سينر لديه أيضًا الطموحات ذاتها، وقدم الثنائي ما يشفع لهما من أجل الوصول لهذه المرحلة من عمر المسابقة.

اخر أخبار تسيتسيباس قبل مواجهة سينر في الدور ربع النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس تمكن من عبور محطة الدور ثمن النهائي في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد التغلب على حساب نظيره الأمريكي تايلور فريتز من خلال فوزه عليه بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين في لقاء مثير للغاية بين الطرفين، وجاءت تفاصيل المجموعات على النحو التالي: 6 مقابل 4، 6 مقابل 3، 6 مقابل 4 لصالح اليوناني، و6 مقابل 4، 6 مقابل 4 لصالح فريتز.

اخر أخبار سينر قبل مواجهة تسيتسيباس في الدور ربع النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الإيطالي يانيك سينر من جانبه تمكن من عبور محطة الدور ثمن النهائي في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد التغلب على حساب نظيره الأسترالي أليكس دي مينور من خلال فوزه عليه بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل لا شيء، وجاءت تفاصيلها على النحو التالي: 7 مقابل 6، 6 مقابل 3، 6 مقابل 4.

موعد مباراة تسيتسيباس وسينر اليوم في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

سوف تقام مباراة تسيتسيباس ضد سينر اليوم بث مباشر على الأراضي الأسترالية في إطار مباريات الدور ربع النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وسوف  نتعرف على موعد مباراة تسيتسيباس وسينر في الدور ربع النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة تسيتسيباس وسينر في الأوقات التالية:

  • الثانية والنصف ظهرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الواحدة والنصف ظهرًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الحادية عشر والنصف صباحًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة تسيتسيباس وسينر، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة تسيتسيباس وسينر بث مباشر

تنقل مباراة تسيتسيباس وسينر في إطار مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة تسيتسيباس وسينر بث مباشر اليوم 26-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، حيث تُذاع مباراة تسيتسيباس ضد سينر على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNCET عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تسيتسيباس وسينر الأربعاء 26/1/2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة ميدفيديف والياسيم بث مباشر اليوم الأربعاء 26-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

زر الذهاب إلى الأعلى