أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة ميدفيديف والياسيم بث مباشر اليوم الأربعاء 26-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

تقام مباراة ميدفيديف والياسيم في الدور ربع النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022، حيث يتطلع النجم الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الثاني عالميًا إلى الاقتراب خطوة أخرى من لقب النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وهذه المرة حينما يواجه نظيره الكندي الطموح فيليكس أوجير الياسيم المصنف التاسع عالميًا على الأراضي الأسترالية في صباح يوم الأربعاء الموافق 26 يناير 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع ميدفيديف ضد الياسيم، دانييل ميدفيديف يعلم جيدًا أن الفرصة سانحة أمامه في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس لكي يظفر باللقب، وخاصة بعد استبعاد الأسطورة الصربي نوفاك جوكوفيتش من المسابقة لأسباب صحية تخص عدم حصوله على لقاح فيروس كورونا، بينما فيليكس أوجير الياسيم فهو يدرك من جانبه أن حظوظه تبقى وافرة للغاية في هذه المباراة عطفًا ما قدمه أمام كبار لعبة التنس في العديد من المناسبات سابقًا.

موعد مباراة ميدفيديف والياسيم اليوم في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

سوف تقام مباراة ميدفيديف ضد الياسيم اليوم بث مباشر على الأراضي الأسترالية في إطار مباريات الدور ربع النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وسوف  نتعرف على موعد مباراة ميدفيديف والياسيم في الدور ربع النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة ميدفيديف والياسيم في الأوقات التالية:

  • السادسة صباحًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة صباحًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الخامسة صباحًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة ميدفيديف والياسيم، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة ميدفيديف والياسيم بث مباشر

تنقل مباراة ميدفيديف والياسيم في إطار مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة ميدفيديف والياسيم بث مباشر اليوم 26-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، حيث تُذاع مباراة ميدفيديف ضد الياسيم على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNCET عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار ميدفيديف قبل مواجهة الياسيم في الدور ربع النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الروسي دانييل ميدفيديف تمكن من عبور محطة الدور ثمن النهائي في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد التغلب على حساب نظيره الأمريكي ماكسيم كريسي من خلال فوزه عليه بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، وجاءت تفاصيلها على النحو التالي: 6 مقابل 2، 7 مقابل 6، 7 مقابل 5 لصالخ النجم الروسي، و7 مقابل 6 لصالح كريسي.

اخر أخبار الياسيم قبل مواجهة ميدفيديف في الدور ربع النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الكندي فيليكس أوجير الياسيم من جانبه تمكن من عبور محطة الدور ثمن النهائي في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد التغلب على حساب نظيره الكرواتي مارين شيليتش من خلال فوزه عليه بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، وجاءت تفاصيلها على النحو التالي: 7 مقابل 6، 6 مقابل 2، 7 مقابل 6 لصالح الكندي، و6 مقابل 2 لصالح شيليتش.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ميدفيديف والياسيم الأربعاء 26/1/2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة مالي وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم الأربعاء 26-1-2022 في كأس أمم إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى