أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة نادال ومانارينو بث مباشر اليوم الأحد 23-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

تقام مباراة نادال ومانارينو في الدور ثمن النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022، حيث يبحث الأسطورة الإسباني رافاييل نادال عن انتصار جديد في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس في ظهر يوم الأحد الموافق 23 يناير 2022 من خلال مواجهة نظيره الفرنسي أدريان مانارينو على الأراضي الأسترالية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع نادال ضد مانارينو، رافاييل نادال يواصل رحلته في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة بنجاح كما كان متوقعًا، ولا شك أنه مرشح مرة أخرى لكي يحصد انتصار جديد يؤكد به نيته المنافسة حتى الرمق الأخير في المسابقة، بينما أدريان مانارينو فهو يدرك من جانبه أن مشواره في البطولة شارف على النهاية بنسبة تكاد تكون مؤكدة، إلا أنه سيحاول كما حاول من قبله على أمل تحقيق المفاجأة في نهاية المطاف.

موعد مباراة نادال ومانارينو اليوم في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

سوف تقام مباراة نادال ضد مانارينو اليوم بث مباشر على الأراضي الأسترالية في إطار مباريات الدور ثمن النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وسوف  نتعرف على موعد مباراة نادال ومانارينو في الدور ثمن النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة نادال ومانارينو في الأوقات التالية:

  • الواحدة ظهرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية ظهرًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية عشر ظهرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة نادال ومانارينو، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة نادال ومانارينو بث مباشر

تنقل مباراة نادال ومانارينو في إطار مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة نادال ومانارينو بث مباشر اليوم 23-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، حيث تُذاع مباراة نادال ضد مانارينو على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNCET عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار نادال قبل مواجهة مانارينو في الدور ثمن النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الأسطورة الإسباني رافاييل نادال تمكن من عبور محطة الدور الثالث في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة بعد التغلب على حساب نظيره الروسي كارين خاشانوف من خلال فوزه عليه بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، وجاءت تفاصيلها على النحو التالي: 6 مقابل 3، 6 مقابل 2، ثم أحيا خاشانوف حظوظه في المجموعة الثالثة التي حسمها 6 مقابل 3، ولكن الماتادور حسم الأمور نهائيًا في المجموعة الرابعة 6 مقابل 1.

اخر أخبار مانارينو قبل مواجهة نادال في الدور ثمن النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الفرنسي أدريان مانارينو تمكن بدوره من عبور محطة الدور الثالث في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد التغلب على حساب نظيره الروسي أسلان كرتسيف من خلال فوزه عليه بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، وجاءت تفاصيلها على النحو التالي: 7 مقابل 6، 7 مقابل 5، 6 مقابل 4 لصالح اللاعب الفرنسي، فيما حسم أسلان مجموعة واحدة فقط لصالحه 7 مقابل 6.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نادال ومانارينو الأحد 23/1/2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة بوركينا فاسو والغابون بث مباشر اليوم الأحد 23-1-2022 في كأس أمم إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى