أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر اليوم الأحد 23-1-2022 في الدوري الإيطالي

تقام مباراة ميلان ويوفنتوس في الجولة الثالثة والعشرين في بطولة الدوري الإيطالي، حيث تشهد أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو في مساء يوم الأحد الموافق 23 يناير 2022 كلاسيكو كرة القدم الإيطالية، وذلك حينما يصطدم فريق ميلان مع ضيفه وغريمه التقليدي فريق يوفنتوس.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع ميلان ضد يوفنتوس، يتواجد يوفنتوس في الوقت الراهن في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة من 22 جولة حقق خلالها الفوز في 12 مباراة مقابل الخسارة في 5 والتعادل في مثلها، أما ميلان فيجد نفسه حاليًا في المركز الثاني في الترتيب برصيد 48 نقطة من 22 جولة جمعها بعد انتصاره في 15 مباراة والتعادل في 5 أخرى، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير.

اخر أخبار ميلان قبل مواجهة يوفنتوس في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي

ميلان يدخل المباراة وهو يعيش وضعية جيدة إلى حد كبير في الآونة الأخيرة، حيث لم يعرف طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية سواء في الدوري الإيطالي أو كأس إيطاليا، وفي المقابل حقق الانتصار في أربع مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

اخر أخبار يوفنتوس قبل مواجهة ميلان في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي

يوفنتوس من جانبه لا يزال لم يصل بعد إلى الاستقرار المثالي الذي يتمناه كل عشاقه، حيث فاز في ثلاث مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية سواء في الدوري الإيطالي أو كأس إيطاليا أو كأس السوبر الإيطالي، وفي المقابل تجرع مرارة الهزيمة في لقاء وحيد فقط لا غير وسقط في فخ التعادل في مثله.

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي

سوف تقام مباراة ميلان ضد يوفنتوس اليوم بث مباشر على أرضية ملعب سان سيرو على الأراضي الإيطالية في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين في بطولة الدوري الإيطالي، وسوف  نتعرف على موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في الجولة الثالثة والعشرين في الدوري الإيطالي 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة ميلان ويوفنتوس في الأوقات التالية:

  • الحادية عشر إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر إلا ربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة ميلان ويوفنتوس، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر

تنقل مباراة ميلان ويوفنتوس في إطار مباريات الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات SKY SPORTS الإيطالية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر اليوم 23-1-2022 في الدوري الإيطالي، حيث تُذاع مباراة ميلان ضد يوفنتوس على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة SKY SPORTS HD المشفرة على القمر الصناعي هوت بيرد، إضافة إلى قناة الدوري الإيطالي المجانية عبر موقع YOUTUBE في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي فهد العتيبي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ميلان ويوفنتوس الأحد 23/1/2022 في الدوري الإيطالي

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة نادال ومانارينو بث مباشر اليوم الأحد 23-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

زر الذهاب إلى الأعلى