أخبار الفن

مشاهدة مسلسل خيانة عهد بث مباشر الحلقة 2 الثانية كاملة HD اليوم السبت 25-4-2020

مشاهدة مسلسل خيانة عهد الحلقة 2 الثانية كاملة HD اليوم السبت 25 أبريل 2020، حيث تتواصل الإثارة والتشويق مع عرض الحلقة الثانية من مسلسل خيانة عهد في ظل تألق دائم للنجمة والفنانة الكبيرة يسرا، مما جعل الجميع مترقب بشدة للحلقة الثانية من مسلسل خيانة عهد التي سوف يتم عرضها تحديداً في يوم السبت الموافق 25 أبريل 2020.

واعتادت النجمة الكبيرة يسرا على إمتاع عشاقها بأعمال فنية مذهلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لذا يستطيع المشاهد الكريم مشاهدة مسلسل خيانة عهد الحلقة 2 الثانية عبر موقع سي مصر في رمضان 2020 عبر شبكة الإنترنت، علماً بأن القصة الاجتماعية التي ينقلها ذلك المسلسل استثنائية ولا مثيل لها على الإطلاق مما سوف يجذب الملايين من المشاهدين من أجل متابعته طيلة أيام شهر رمضان الكريم.

موعد مسلسل خيانة عهد الحلقة 2 الثانية كاملة اليوم السبت 25/4/2020: مشاهدة مسلسل خيانة عهد بث مباشر

مشاهدة مسلسل خيانة عهد بث مباشر حيث تعرض الحلقة الثانية من مسلسل خيانة عهد عقب صلاة المغرب مباشرة أو تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً عبر قناة الحياة الحمراء، ولكن في الوقت ذاته سوف يتم عرض الحلقة الثانية من مسلسل خيانة عهد في موعد آخر عبر بقية القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2020، مما يعطي الفرصة للمشاهد الكريم من أجل الاستمتاع بالمسلسل في التوقيت الذي يشاء.

وظهرت ملامح قصة مسلسل خيانة عهد بشكل كبير للغاية في الحلقة الأولى، لذا بات من المتوقع أن تكون الأحداث أكثر سخونة في الحلقة وخاصة مع ظهور جميع الشخصيات المشاركة في ذلك العمل الدرامي بشكل تدريجي طبقاً لسيناريو المؤلف، ويرغب الجميع في متابعة الفنانة الكبيرة حلا شيحة في ظهورها الأول على مستوى مسلسلات رمضان مع النجمة يسرا في نهاية المطاف.

القنوات الناقلة لمسلسل خيانة عهد الحلقة 2 الثانية كاملة اليوم السبت 25/4/2020: بث مباشر مشاهدة مسلسل خيانة عهد

مشاهدة مسلسل خيانة عهد، حيث تنفرد عدد من القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2020 بحقوق نقل مسلسل خيانة عهد بشكل حصري خلال شهر رمضان الكريم الحالي، وفي مقدمة هذه القنوات قناة الحياة بكل تأكيد إضافة إلى بعض القنوات الأخرى، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن قوة ذلك المسلسل أجبرت قناة مثل دبي الفضائية الإماراتية على شراء حقوق نقله هي الأخرى.

ويمكن التعرف على التردد الخاص بكافة القنوات المتكفلة بنقل مسلسل خيانة عهد من خلال زيارة الرابط التالي: تردد القنوات الناقلة لمسلسل خيانة عهد الحلقة 2 الثانية في رمضان 2020، مع ضرورة الإشارة إلى أن جميع هذه القنوات تبث إرسالها مجاناً عبر القمر الصناعي النايل سات إضافة إلى القمر الصناعي عرب سات.

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مسلسل خيانة عهد بث مباشر عبر موقع سي مصر في رمضان 2020: بث مباشر الحلقة 2 الثانية كاملة مسلسل خيانة عهد اليوم السبت 25/4/2020

شاهد أيضاً: رابط الحلقة 2 الثانية مشاهدة مسلسل النهاية في رمضان 2020 بث مباشر اليوم السبت 25-4-2020

زر الذهاب إلى الأعلى