أخبار الفن

فيديو .. شاهد برومو وإعلان برنامج رامز مجنون رسمي في رمضان 2020 مشاهدة الحلقة الاولي من رامز مجنون رسمي

مشاهدة الحلقة الاولي من رامز مجنون رسمي اقترب موعد حلول شهر رمضان الكريم المقبل ومعه بدأت الأنظار تتجه نحو قناة ام بي سي مصر، من أجل رغبة جميع المشاهدين في الوطن العربي في متابعة البرنامج السنوي للنجم رامز جلال.

ويقوم النجم رامز جلال كل سنة خلال شهر رمضان الكريم بإصدار برنامج يجذب الملايين من المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي، حيث ترتكز الفكرة الرئيسية لذلك البرنامج على المقالب الكوميدية في أشهر نجوم الفن والرياضة سواء عربياً أو حتى عالمياً.

ويستعد عشاق النجم رامز جلال خلال شهر رمضان القادم لمتابعة برنامج رامز مجنون رسمي، والذي من المقرر أن يكون ضحيته عدد هائل من نجوم الفن والرياضة، ولعل أبرز هؤلاء النجوم فيفي عبده إضافة إلى ياسمين صبري.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل شملت هذه المقالب الكوميدية أيضاً كلاً من محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، إضافة إلى طارق حامد لاعب نادي الزمالك، مما يؤكد بدوره على أن ذلك البرنامج سوف يكون من أفضل برامج رمضان 2020.

ومن المقرر أن يعرض برنامج رامز مجنون رسمي انطلاقاً من يوم الجمعة المقبل الموافق 24 أبريل 2020 أي أول أيام شهر رمضان المبارك، علماً بأن موعد عرض البرنامج سوف يكون بعد الإفطار مباشرة عبر شاشة قناة ام بي سي مصر مثلما كان الحال تماماً طيلة السنوات الماضية.

برومو وإعلان برنامج رامز مجنون رسمي في رمضان 2020

يرغب جميع المشاهدين في الوطن في مشاهدة الإعلان الخاص ببرنامج رامز مجنون رسمي، من أجل معرفة تفاصيل أكثر حول الدور الذي يقوم به النجم رامز جلال إضافة إلى أبرز النجوم الحاضرة في ذلك البرنامج، لذا يجب على الجميع الضغط على الرابط التالي لمشاهدة البرومو:

زر الذهاب إلى الأعلى